فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشننينتيندو سويتش

Dead Cells باعت أكثر من 6 ملايين نسخة، والإعلان عن محتوي إضافي جديد لها

الإعلان عن الإضافة الثالثة للعبة Dead Cells بعنوان The Queen and the Sea قادمة في أوائل 2022

رغم حصولنا على لعبة المغامرات الـroguelite والمنصات بالبعد الجانبي ثنائي الأبعاد Dead Cells من المطور Motion Twin بأغسطس عام 2018، لكن هذا لم يمنعها من الحصول علي العديد من المحتويات الإضافية الجديدة ودعم كبير من المطور لها حتى هذه اللحظة، حيث حصلت اللعبة على إضافتين The Bad Seed و Fatal Falls وهي في طريقها الاَن للحصول على المحتوى الإضافي الثالث.

حيث أعلن المطور عبر حساب لعبة Dead Cells على موقع Twitter بأنها ستحصل على محتوي إضافي جديد بعنوان The Queen and the Sea سيتم إطلاقه بسعر 5 دولارات على أجهزة الحاسب الشخصي والبلايستيشن والإكسبوكس والنينتندو سويتش في أوائل عام 2022، وستقدم معها الإضافة منطقتين جديدتين تماماً للعب وأعداء جدد وأسلحة جديدة وزعيم جديد ونهاية جديدة.

أيضاً أكد لنا المطور بأن لعبته Dead Cells  قد باعت أكثر من ستة ملايين وحدة حول العالم على كافة المنصات منذ إصدارها في أغسطس 2018، وهو رقم كبير بلا شك للعبة من مطور مستقل يجعلها أحد أكثر العناوين المستقلة نجاحاً على الإطلاق.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى