فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشنموبايلنينتيندو سويتش

Dead Cells تتعاون مع عدة ألعاب مستقلة أخرى بتحديثها الجديد!

تحديث جديد للعبة يضيف معه أسلحة وملابس مقتبسة من الألعاب المستقلة الشهيرة الأخرى مثل Hollow Knight و Guacamelee و Blasphemous و Hyper Light Drifter و Skul the Hero Slayer و Curse of the Dead Gods

على الرغم من مرور ثلاثة سنوات على صدورها، ولكن تستمر لعبة Dead Cells في إبهارنا من قبل مطورها الموهوب Motion Twin بالعديد من الأشياء الجديدة من حيث الدعم والمحتويات الإضافية. حيث أعلن المطور عبر فيديو جديد (يمكنك الإطلاع عليه أدناه) عن التحديث السادس والعشرون الذي يضيف معه أسلحة وأبطال من عناوين مستقلة أخرى شهيرة مثل Hollow Knight و Guacamelee و Blasphemous و Hyper Light Drifter و Skul the Hero Slayer و Curse of the Dead Gods.

وعقب تحديث اللعبة، سيبدأ اللاعبين بكتاب من الألغاز بالتحديات التي يجب على اللاعب إكمالها لفتح أزياء الشخصيات الخاصة بالألعاب الأخرى. أيضًا سيتعين على اللاعبين اكتشاف الغرف السرية للعثور على الأسلحة بأنفسهم.

لعبة Dead Cells هى لعبة مغامرات ثنائية الأبعاد بالتصوير الجانبي تتبع نظام “roguelike” حيث عند موت شخصيتك تفقد معها كافة الأسلحة وتعيد اللعبة من البداية مجدداً ولكن مع اختلاف توزيع المراحل والأعداء. اللعبة نجحت في بيع أكثر من 5 مليون نسخة حول العالم. وهى متوفرة حالياً على أجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S و الحاسب الشخصي و Nintendo Switch والهواتف الذكية كذلك بنظامي Android و iOS.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى