أخباربلاي ستيشن

Death Stranding 2 قد تصدر في وقت أبعد مما نتوقع بكثير

دليلٌ مباشر من نورمان ريديس على تأخر موعد إصدار DS2

مادة إعلانية

كشف كلٌ من هيديو كوجيما وشركة سوني عن الجزء الثاني من لعبة Death Stranding، وهذا في حفل جوائز الألعاب الذي عُرض في وقت سابق من هذا الشهر. حتى الآن، أهم ما نعرفه عن اللعبة بشكل رسمي أنها ستعمل على أجهزة البلايستيشن 5 بشكل حصري (قد تحدث بعض المستجدات في المستقبل)، ولا توجد أي معلومات عن تاريخ الإصدار، ويبدو أن تاريخ الإصدار بعيد المنال أكثر مما نتوقع.

Death Stranding 2 لا تزال في مرحلة بدايات الإنتاج

2022129335112 1

ما يجعلنا نعتقد أن اللعبة ستصدر في وقت أبعد مما نتصور هو ما أكده الممثل نورمان ريديس الذي يلعب دور بطل الجزء الأول، والثاني على ما يبدو، وهو سام بريدجز. وفقًا لريديس، فإنه بدأ لتوه في تصوير الـ Motion Capture للعبة، وهذا يعني أن أمامنا وقت طويل للغاية.

هذا الأمر لا يعني بالضرورة أن اللعبة في مراحل التطوير الأولية، ولكن ما يعنيه هو أننا ما زلنا في بدايات الإنتاج، خصوصًا أن اللعبة متوقع أن تحتوي على العديد من الـ Cutscenes.

ولمن لا يعلم، فالجزء الأول من Death Stranding أخذ سنتين منذ بداية عملية الإنتاج في 2017 حتى يتم إصداره للعلن في عام 2019، وبافتراض نفس الشيء مع الجزء الثاني المنتظر، فيمكننا أن نتوقع قدومه في 2024 أو حتى في بدايات 2025.

مادة إعلانية

بانتظار المزيد من المعلومات من هيديو كوجيما نفسه أو من سوني بشأن الجزء الثاني من Death Stranding، وحتى إشعار آخر منهم، علينا أن نتابع الممثل نورمان ريديس الذي يعد مصدرًا موثوقًا للتسريبات.

مادة إعلانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى