أخباربلاي ستيشن

لعبة Demon’s Souls تحقق مبيعات كبيرة على جهاز PS5

نسخة الريميك من لعبة Demon’s Souls الأصلية التي صدرت بعام 2009 تتخطي حاجز المليون نسخة مباعة على جهاز PS5

بعد استحواذ شركة Sony رسمياً يوم أمس على فريق التطوير Bluepoint Games الذي قدم لنا ريميك لعبة Demon’s Souls بالعام الماضي على أجهزة PlayStation 5، الفريق انضم الاَن إلى عائلة PlayStation Studios التي ضمّت مؤخراً عدة فريق تطوير مميزة مثل Insomniac Games و Nixxes Software و Housemarque و Firesprite Studios.

وخلال محادثة سوني الأخيرة مع شبكة IGN فإن لعبة Demon’s Souls – نسخة الريميك من اللعبة الأصلية التي قدمها لنا المطور FromSoftware بعام 2009 لجهاز البلايستيشن 3 كأول مشاريعه على الإطلاق – نجحت في بيع أكثر من 1.4 مليون نسخة منذ الإطلاق.

وقد تم إصدار نسخة الريميك للعبة Demon’s Souls في نوفمبر 2020 كلعبة إطلاق مع جهاز PlayStation 5، وتم الإشادة بها من قبل النقاد واللاعبين كون نجاح المطور Bluepoint Games في الحفاظ على النكهة الأصلية للعبة الأولى دون التلاعب بها، مع تقديمها في إطار فنى برسومات خلابة وتفاصيل قوية للغاية ستظل صامدة لسنوات طويلة. الجدير بالذكر بأن لعبة Demon’s Souls الأصلية نجحت في بيع أكثر من مليون نسخة بحلول عام 2011.

 

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى