أخبارإكس بوكس

لعبة Disco Elysium The Final Cut قادمة رسمياً لأجهزة Xbox

لعبة الأربيجي القصصية Disco Elysium التي نالت إعجاب النُقاد ستصدر قريباً لمنصات الـ Xbox

جهاز نينتندو سويتش لن يكون وحده من سيحصل على لعبة الأربيجي والتحقيقات المميزة Disco Elysium The Final Cut، حيث أكد مطور اللعبة ZA / UM عبر موقع تويتر بأن هناك نسخة من اللعبة قادمة أيضاً لأجهزة Xbox One و Xbox Series X/S في 12 أكتوبر الشهر القادم ستتوفر عبر المتاجر الرقمية فقط، أما نسخة الأقراص فستصدر بوقتٍ لاحق يوم 9 نوفمبر هذا العام.

وتعد Disco Elysium The Final Cut هي أحد أفضل ألعاب الأربيجي التي حصلنا عليها بالفترة الأخيرة وقد صدرت بعام 2019 حصرياً على أجهزة الحاسب الشخصي، وحصلت بتلك السنة على العديد من الجوائز والترشيحات. لذا وجب إصدارها لبقية الأجهزة وبالفعل تم العمل على نسخة جديدة أو محسنة من اللعبة تم إصدارها في مارس هذا العام على أجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 والحاسب الشخصي.

نسخة الـ The Final Cut تتفوق على اللعبة الأصلية من ناحية تقديمها لتمثيل صوتي لكامل الحوارات باللعبة، بالإضافة إلى مشاهد وشخصيات جديدة وملابس جديدة ومنطقة جديدة للاستكشاف مع واجهة مستخدم مُعاد تصميمها بجانب دعم أيدى التحكم المختلفة وإضافة دعم بعض اللغات الإضافية ونتمني أن يتم إضافة اللغة العربية بها في وقت قريب. لأن اللعبة تعتمد بشكل أساسى على قراءة الحوارات أمامك على الشاشة، وصدقني اللعبة مليئة بالكثير منها.

لعبة Disco Elysium تقدم معها حرية مطلقة في أسلوب اللعب. حيث تلعب بدور أحد المحققين الذي يحقق في أحد جرائم القتل الغامضة وستقوم بإنشاء شخصية هذا المحقق واختيار قدراته ومهاراته المختلفة.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى