أخبارPc

Dying Light 2: الإعلان عن المحتوى الإضافي الجديد للعبة

محتوى جديد للجزء الثاني من أحد أفضل الألعاب في السوق حاليًا

بعد نجاح الجزء الأول منها، وحصوله على الكثير من الإشادات والمحتوى الإضافى المميز، رأينا الجزء الثاني من السلسلة والذي يحمل اسم Dying Light 2: Stay Human، وإلى الآن حقق الجزء نجاحات لم تكن متوقعة لدرجة أنه فاق الجزء الأول بكثير، ليس هذا فحسب، بل يبدو أنه سيقدم الكثير من المحتوى الإضافي والمجاني للاعبين جميعًا.

المحتوى الإضافي الثاني للعبة Dying Light 2

Dying Light

ها هو مطور اللعبة، استديو Techland، يعلن عن إصدار المحتوى الإضافي الثاني من اللعبة والذي سيسمح للاعبين بالاستعداد واللعب كأحد المحافظين على السلام Peacekeepers.

وعلى الرغم من ضبابية مستقبل الجزء الثاني وإضافاته القادمة، إلا أن طرح المحتوى الإضافي الثاني من اللعبة بعد عدة أسابيع فقط من طرحها لهو أمر جدير بالاهتمام، ويدل على قوة ونجاح الاستديو واللعبة. وعند النظر إلى المحتوى القادم، سنجد انه -على وجه التحديد- الجزء الثاني من ثلاثة إضافات من المفترض لها أن تكون الحزمة الكاملة.

لا نعلم أيضًا مكنون الإضافة الثالثة القادمة، ولكنها ستحتوي على ثلاثة عناصر مخيفة وشيقة. ستحتوي أيضًا الإضافة الثالثة على سلاح جديد كليًا، وعلى الأغلب أنه مطرقة تُستخدم بكلتا اليدين.

أعلن موقع اللعبة أيضًا عن بعض الأدوات التي ستكون بمثابة التذكرة أو Throwbacks إلى الجزء الأول والتي سيتمكن اللاعبون من اقتناءها أيضًا. لن يكون هناك أدنى شك إذا رأينا أدوات غريبة أو أدوات تذكرنا بالجزء الأول، وهو ما سيضيف كثيرًا للجزء الثاني والذى تخطى بدوره الجزء الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى