فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

Dying Light 2 Stay Human تحصل على فيديو لعب جديد

إستعراض جديد للعبة الزومبي والعالم المفتوح Dying Light 2 Stay Human

لعبة البقاء والعالم المفتوح المنتظرة بشدة Dying Light 2 Stay Human من المطور البولندي Techland حصلت مؤخراً على مقطع جديد لأسلوب اللعب تمت مشاركته عبر قناة اليوتيوب لشبكة Game Informer جنبًا إلى جنب مع بعض التفاصيل الجديدة.

ورغم أن الفيديو تم التقاطه من داخل نسخة الحاسب الشخصي التي تعمل على سرعة 60 إطاراً في الثانية، ولكن تم التأكيد بأن نسخة الأجهزة المنزلية للجيل السابق تعمل بشكل جيد للغاية. الفيديو يمكنك الإطلاع عليه أدناه، ويوفر لنا لمحات على طريقة القتال التي باتت يدوية بهذا الإصدار بعد الإستغناء عن الأسلحة النارية بالإضافة إلى إستعراض التسبق والقفز بالإستعانة برياضة الباركور الشهيرة التي تميزت بها اللعبة من الجزء الأول الذي صدر بعام 2015.

أيضاً تم التركيز على نقطة قوية ستقدمها اللعبة وهى اختيارات اللاعب وإنضمامه للفصائل أو العصابات المنتشرة بعالم اللعبة، حيث من الممكن بأن الشخصيات الرئيسية أو الثانوية في قصة اللعبة يكونوا حلفاء لك أو أعداء بناءً على اختياراتك بالحوارات.

لعبة Dying Light 2 Stay Human تأجلت لعديد من المرات، وسنحصل عليها رسمياً بيوم الرابع من فبراير 2022 على أجهزة Xbox Series X / S و Xbox One و PS4 و PS5 و الحاسب الشخصي و Nintendo Switch (سحابياً).

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى