فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

Dying Light 2 Stay Human تحصل على 15 دقيقة لعب

لنلق نظرة مطولة على أحد المهام الجديدة بلعبة الأكشن والعالم المفتوح القادمة Dying Light 2 Stay Human

بعد أن تأجلت لعبة الأكشن وبقاء العالم المفتوح Dying Light 2 Stay Human للعام القادم بعد أن كان مقرر إطلاقها في الأصل بشهر ديسمبر الحالي، أعلن المطور مؤخراً عن الإنتهاء رسمياً أخيراً من تطوير اللعبة وأنها باتت جاهزة للإصدار، لمزيد من التفاصيل هنا.

واليوم قد حصلنا على نظرة جديدة حول اللعبة مع فيديو إستعراض مطول لها يصل لأكثر من 15 دقيقة، نتعرف معه على العديد من الأشياء بعالم اللعبة مثل طريقة القتال بالأسلحة اليدوية وتقطيع الزومبي والهروب منهم والطيران بالأجنحة والدخول مباشرة بها إلى المباني والتسلق على المباني والركض على الجدران بطريقة الباركور، أيضاً يستعرض لنا المطور بعض المهام التي سيقوم بها اللاعبون مثل تشغيل محطة فرعية مع منح اللاعبين خياراً حول كيفية إعادة تشغيلها من جديد، كذلك هناك استعراض لمهمة أخرى تقوم فيها بالدفاع عن أحد المستوطنات من المهاجمين مع قتالك ضد أشخاص وكائنات زومبي في ذات الوقت.

ستتوفر لعبة Dying Light 2 Stay Human على أجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S و الحاسب الشخصي في 4 فبراير 2022.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى