أخبار

E3 يكشف عن جدوله الكامل هذا الأسبوع لصيف 2021

انتهى معرض الترفيه الالكتروني من تنظيم جدوله، و فعالياته، ومؤتمرات الألعاب لصيف هذا العام

اقترب موعد المعرض السنوي E3 ولم يبق الا أيام قليلة على بدأ الحدث، حيث أصدرت E3 جدولاً زمنياً كاملاً لكل مؤتمر أو بث أو فعالية ستقام هناك، تماماً كما هو الحال في عام 2020.

و لاتوجد اتفاقية فعلية هذا العام، مما يعني عقد مؤتمرات صحفية وبث مباشر مجاني للجميع طوال شهري يونيو ويوليو، ولكن الأسماء الكبيرة مثل Nintendo و Ubisoft و Microsoft سوف تتركز في الغالب في فترة المعرض “الرسمية” هذا العام اعتباراً من 12 يونيو.

و إن أول بث كبير من معرض الترفيه الإلكتروني هذا العام هو Summer Game Fest Kickoff Live في 10 يونيو المصادف يوم الخميس الجاري، وسيستمر تشغيل البث المباشر بالفترة ما بين 12يونيو إلى 15 يونيو 2021، و لقد قرر الناشرون استضافة الأحداث الخاصة بهم متى ما رأوا ذلك مناسباً.

وسيتمكن جميع  المعجبين، من متابعة كل بث مباشر للألعاب دون تفويت أي حدث منها على منصتي E3 الرسمية: Twitch و Youtube، وكما سيتضمن البث المباشر لـ معرض الترفيه الإلكتروني استضافة أحداث كبيرة مثل Ubisoft، و Microsoft بالإضافة إلى المقابلات البينية مع مطوري الألعاب، والجدول التالي سيظهر  كل حدث ألعاب صيفي تم الإعلان عنه حتى الآن.

tErRZPfq3mdjBKwVZs65Fg

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى