أخبار

E3 2023: الكشف عن موعد مؤتمر الألعاب الأكثر انتظارًا

بعد غياب طويل يتم الكشف عن موعد مؤتمر E3 للعام القادم

بعد إلغاء خطط إقامة مؤتمر E3 هذا العام، والمشاكل التي صاحبته بعد جائحة كورونا في السنتين الماضيتين، تم التأكيد على عودة المؤتمر في السنة القادمة وبشكل يضمن حضور الجماهير على أرض الواقع، واليوم تم التأكيد على موعد إقامة المؤتمر.

هذا وكان قد تم التأكيد على التعاون مع بعض الجهات ذات الخبرة في إقامة المؤتمرات، والحديث هنا عن شركة ReedPop التي نظمت أحداثًا مثل New York Comic-Con، وPAX، وEGX. الخطة هذا العام تتضمن تحسن كبير سيطال الحضور وكل من سيشارك في المؤتمر.

موعد E3 2023

رسميا معرض E3 سيعود عام 2023 بنظام مختلف هذه المرة..

وأما عن مكان إقامة المؤتمر، فأخيرًا سيعود إلى مركز مؤتمرات لوس أنجلوس وهذا من يوم الثلاثاء الموافق 13 يونيو، وحتى الجمعة 16 يونيو، على أن يكون اليومين الأولين مخصصان لرواد الأعمال، واليوم الثالث والرابع للمستهلكين.

وبالنسبة للحضور العاديين، فمن المفترض أن يشهدوا تحسنًا كبيرًا وتجربة أفضل من السابق، وهذا وفقًا لما وعدتنا به هيئة الترفيه ESA وشركة ReedPop، والجدير بالذكر أن القائمين على المؤتمر يسعون إلى إقامة المزيد من الاتفاقيات والشراكات مع جهات كبيرة مثلما يحدث مع PC Gaming Show وSummer Game Fest وغيرهم من المؤتمرات التي أصبحت تتصدر الواجهة شيئًا فشيئا.

هذه هي مجرد البداية بالنسبة لعودة مؤتمر E3، وما زال هناك الكثير من المعلومات والأخبار الشيقة بانتظارنا، ومع الوقت سيتم الكشف عن مفاجئات وإعلانات ضخمة بالتأكيد لتليق بحجم المؤتمر الأضخم في عالم الألعاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى