أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

EA تطرح استبيانًا على اللاعبين من أجل تطوير لعبة Battlefield 2042

خطوة جيدة من EA تجاه Battlefield 2042

عندما صدرت Battlefield 2042 منذ ستة أشهر تقريبًا، لم يتوقع الكثيرون أن نراها بالشكل المذري الذي رأيناها به. فشلت اللعبة فشلًا ذريعًا من الناحية الفنية وأخذت شركة EA Dice تحاول إنقاذ ما يمكن إنقاذه عن طريق التحديثات المتتالية للعبة. والآن، وفي خطوة جيدة ويبدو أنها ستكون موفقة إذا تمت، نشرت شركة EA استبيانًا لبعض الأفكار الذي يمكن لها أن تضيفها إلى اللعبة من أجل تحسين مستقبلها.

بعض أسئلة استبيان EA

yt4xb7d3gaz81 scaled

وفقًا للأشخاص الذين ملئوا الاستبيان، فهناك أكثر من نسخة، وجميعه مختلفين. وضمن الأسئلة الموجودة، توجد بعض الأفكار الجيدة والجديرة بالاحترام. من ضمن الأفكار المطروحة كانت تحسين السيرفرات بشكل ملحوظ والانتقال إلى ما سيرفرات قد ترفع كثيرًا من مستوى اللعبة وتنهي أو على الأقل تقلل معظم المشاكل الفنية.

سؤال ثاني كان في الاستبيان سأل اللاعبين عن رأيهم فيما إذا كانوا مهتمين بتجربة طور البورتال بطريقة جديدة، وهذه الطريقة ستسمح لهم بتعديل العناصر مثل الأعلام الموجودة في الخرائط.

السؤال الثالث كان عن طور البورتال أيضًا، ولكن هذه المرة كان عن المحتوى الذي يرغب اللاعبون برؤيته. ولكن في نفس الوقت، لم يتطرق هذا السؤال إلى المحتوى السابق الذي تم طرحه وهو ما قد يكون أمرًا مزعجًا بعض الشيء.

وفي النهاية، من الجيد أن نرى EA مهتمة كثيرًا بلعبة Battlefield 2042، وعلى الرغم من أنها قد تكون مجربة على ذلك، بل هي مجبرة على ذلك، إلا أنها تستحق بعض الإشادة والتشجيع من أجل الاستمرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى