أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشننينتيندو سويتش

EA تكشف النقاب عن لعبتها الجديدة Knockout City مع إصدار تجريبي مجاني لمدة 10 أيام

EA أوفت بوعدها وستجعل اللعبة مجانية للعب خلال الأيام العشرة الأولى مع جميع الأوضاع وبدون تحديد مستوى

كشفت شركة EA النقاب عن لعبتها الجديدة متعددة اللاعبين Knockout City التي تحمل عنوان dodgeball وانها ستقدم نسخة تجريبية مجانية مدتها 10 أيام بدءًا من إطلاقها في 21 مايو 2021.

سيتم تقديم الإصدار التجريبي المجاني من Knockout City على جميع الأنظمة الأساسية وسيكون حدث Block Party متوفر خلال هذه الايام الـ 10 المجانية كجزء مما يطلبه الكاتب من تجربة الحدث.

وسيمكنك حدث Block Party خلال الفترة التجريبية من الوصول الكامل إلى أوضاع مختلفة وبدون حدود للمستويات ويمكنك ايضاً كسب العملة داخل اللعبة من خلال أوضاع وتحديات مختلفة لإلغاء تأمين عناصر التجميل.

وفقاً لشركة EA سيستمر حدث Block Party التجريبي من 21 إلى 30 مايو جنبًا إلى جنب مع اللعبة، وسيكون هناك الكثير من الأحداث خلال أنطلاق الموسم الأول في 25 مايو إلى جانب خريطة جديدة، وقائمة تشغيل Ball-up Brawl الجديدة، وعقود الموسم، وجهات اتصال Crew الأسبوعية، بالإضافة الى بداية الدوري League Play.

وتعتبر لعبة Knockout City رياضة متعددة اللاعبين حيث يحاول اللاعبون ضرب لاعبين مختلفين باستخدام كرة قد تحتوي على جميع أنواع الخصائص الخاصة، وعملت شركة Velan Studios على تطويرها التي سعت ايضاً الى تطوير Mario Kart Live: Home Circuit لعبة سباقات الواقع المختلطة.

وفي تاريخ 21 مايو 2021 ستكون اللعبة متوفرة على اجهزة Xbox One و PlayStation 4 و Nintendo Switch والكمبيوتر الشخصي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل