أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

إشاعة: اقتراب النسخة المحسنة من لعبة Mirror’s Edge| عودة لعبة الباركور الأشهر

هل سنرى الإعلان قريبًا؟

في عام 2008، نشرت EA Dice لعبة الباركور الشهيرة، Mirror’s Edge، على كل من الإكس بوكس 360، والبلايستيشن 3. لعبة الباركور المتميزة بالمنظور الأول لاقت استحسان الكثير من الجماهير وإثناءهم على البصريات المبهجة والمضيئة في وقت انتشرت فيه الألعاب المظلمة. وبسبب نجاح اللعبة، صدرت نسخة الموبايل لها عام 2010 على iOS، وبعد ذلك صدرت نسخة 2016، والتي كانت المكملة للنسخة الأولى وحملت عنوان Mirror’s Edge: Catalyst، ومن ثم لم نسمع أي أخبار عن اللعبة. ولكن مؤخرًا صدرت بعض الشائعات التي تقول بأننا قد نرى النسخة المحسنة من اللعبة في بدايات العام القادم.

ظهر الكثير من المستخدمين على بعض المواقع يتوقعون أن يروا النسخة المحسنة في شهر فبراير القادم، بل وزادوا بقولهم إن اللعبة سيتم الإعلان عنها في جوائز Game Awards الشهيرة لأفضل ألعاب السنة والتي ستكون يوم 9 ديسمبر.

ماذا نتوقع من النسخة المحسنة للعبة Mirror’s Edge؟

من الصعب أن نتوقع كيف ستكون النسخة الجديدة المحسنة، أو أن نشعر ببعض الحماس تجاهها، بالإضافة إلى أن النسخة الأولى من اللعبة كانت من 13 سنة، وهو الوقت الكافي جدًا والذي تغيرت خلاله الكثير من الألعاب والنظرات المصوبة نحوها. كما أن اللاعبين أصبحوا يعانون من النسخ المحسنة ويتشوقون لرؤية نسخ جديدة لألعابهم المفضلة أو حتى ألعابًا جديدة بالكامل.

وكما نرى حاليًا، فهناك غضب عارم على النسخ المحسنة والمعاد صنعها بسبب الكثير من الألعاب وأبرزها ثلاثية روكستار، GTA Trilogy، والمخيبة للآمال، وذلك نأمل أن تراعى EA DICE هذه الأمور إذا أرادت نجاح نسختها المحسنة، إن وجدت من الأساس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى