أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشننينتيندو سويتش

EA Sports تُفكر في إعادة تسمية لعبة FIFA!

EA Sports تكشف عن أرقام قياسية حققتها لعبة FIFA 22 خلال أيام قصيرة من الإصدار، كما تلمح لإمكانية تغيير اسم اللعبة!!

شاركتنا مؤخراً شركة EA Sports المسئولة عن تطوير لعبة كرة القدم السنوية FIFA بياناً جديداً احتفالا بإطلاق لعبة FIFA 22 والتي أعلنت فيه بأن اللعبة رغم إنها صدرت من أيام قليلة فقط، ولكنها باتت تحتوى بالفعل على أكثر من 9.1 مليون لاعب منذ إصدارها، مع وجود 7.6 مليون فريق تم إنشاءه بطور Ultimate Team وأكثر من 460 مليون مباراة تم لعبها.

أيضاً البيان الصحفي ناقش بإيجاز مستقبل سلسلة ألعاب فيفا، مع معلومة مثيرة للاهتمام وهي أن EA تفكر في إعادة تسمية اللعبة والتخلى عن اسم FIFA. حيث قالت الشركة:

بينما نتطلع إلى المستقبل، نستكشف أيضاً فكرة إعادة تسمية سلسلة ألعاب كرة القدم العالمية الخاصة بنا. وهذا يعني أننا نراجع اتفاقية حقوق التسمية الخاصة بنا مع إتحاد FIFA العالمي، والتي تعتبر منفصلة عن جميع شراكاتنا وتراخيصنا الرسمية الأخرى في عالم كرة القدم.

يبدو من التصريح السابق لشركة EA Sports بأن ترخيص اتحاد كرة القدم العالمي FIFA يكلف الشركة الكثير من المال، وبما أنها تتطلع إلى تحقيق أرباحاً أكثر بالمستقبل في ظل زيادة شعبية اللعبة بصورة جارفة كما وضحت الأرقام أعلاه، فليس من المستغرب أنهم يفكرون في مثل هذا التغيير، خاصة وأنهم وضحوا بأن هذا التغيير لن يؤثر سوى على الاسم فقط وأن التراخيص الرسمية الأخرى مثل الأندية والبطولات ستبقى كما هي دون تغيير. الجدير بالذكر بأن اللعبة المنافسة لفيفا Pro Evolution Soccer من شركة Konami تم إعادة تسميتها مؤخراً تحت عنوان eFootball.

لعبة FIFA 22 متوفرة الاَن على أجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S و Nintendo Switch و الحاسب الشخصي و منصة البث السحابي لشركة جوجل Google Stadia.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى