فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

Elden Ring تحصل على إستعراض لعب جديد

أيضاً حصلت اللعبة على بعض التفاصيل الجديدة المثيرة

بعد إتاحتها للتجربة من قبل الإعلاميين، حصلت لعبة الأكشن أربيجي Elden Ring من المطور FromSoftware على مقطع مطول لأسلوب اللعب يستعرض أجزاء كبيرة من عالم اللعبة والاستكشاف واجتياز المناطق المختلفة وقتال بعض الزعماء.

أيضاً عبر منشور جديد بمدونة البلايستيشن، حصلت اللعبة على بعض التفاصيل الجديدة وكيف أنها ستختلف عن ألعاب المطور السابقة، حيث على سبيل المثال تم تقليل ضرر السقوط بشكل كبير، نظرًا لطبيعة العالم المفتوح للعبة، وذلك لتشجيع اللاعبين على استكشاف المزيد من المناطق وتقليل خوفهم من السقوط من المرتفعات أثناء القيام بذلك. بالإضافة إلى ذلك، فإن القضاء على مجموعات معينة من الأعداء الذين تواجههم في العالم المفتوح سيكافئك بتعبئة شريط HP و FP الخاصة بك ولكنها ستظل مشروطة بنوع العدو وعدد المجموعة التي تواجهها.

تنطلق ألفا Elden Ring المغلقة غدًا 12 نوفمبر، وستستمر حتى 14 نوفمبر، وستتاح لمن حالفهم الحظ ووقع الإختيار عليهم لتجربة اللعبة بأنفسهم. وستنطلق اللعبة بشكل رسمي يوم 25 فبراير على أجهزة  PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S و الحاسب الشخصي.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى