أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

Elden Ring متوقع بأن تبيع 4 ملايين نسخة في أول 5 أسابيع لها وفقاً للناشر

يتوقع الناشر Bandai Namco بداية قوية للعبة الأكشن القادمة Elden Ring من المطور FromSoftware

لعبة الأكشن أربيجي Elden Ring هى بلا شك واحدة من أكثر الألعاب المرتقبة في عام 2022، ورغم أنه ما زال باق بضعة أشهر حتى صدور اللعبة رسمياً، ولكن الضجيج المحيط بها وصل إلى ارتفاع كبير للغاية. حيث يبدو بأن اللعبة تسير في طريقها لتحقيق أداء تجاري جيد جداً وفقاً لتطلعات ناشر اللعبة Bandai Namco.

حيث خلال حديثها الأخير مع المستثمرين، قالت الشركة إنه من المتوقع بأن تبيع Elden Ring حوالي 4 ملايين وحدة في جميع أنحاء العالم بحلول الوقت الذي ينتهي فيه السنة المالية الحالية والتي تنتهى بحلول إبريل 2022، أي بعد حوالي خمسة أسابيع من تاريخ إصدار اللعبة المخطط له حالياً.

والسبب في هذه التوقعات الكبيرة للعبة Elden Ring هو نتيجة لتمتع ألعاب المطور FromSoftware بشعبية كبيرة أوساط اللاعبي المحترفين خاصة لاعبي الحاسب الشخصي ونتيجة لذلك فهي تحقق أداء تجاري جيداً للغاية، فعلى سبيل المثال لعبته الأخيرة  Sekiro: Shadows Die Twice باعت أكثر من 5 ملايين وحدة على مختلف المنصات، أما سلسلة ألعاب Dark Souls بأجزاؤها الثلاثة مجتمعة باعت أكثر من 27 مليون وحدة، منها 10 ملايين فقط للعبة Dark Souls 3.

لعبة Elden Ring مقرر إطلاقها لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S و PS4 و Xbox One والحاسب الشخصي في 25 فبراير 2022.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى