أخبارPcإكس بوكس

Elder Scrolls 6 لن تأتي للبلايستيشن 5

Elder Scrolls 6 حصرية للإكس بوكس كما توقعنا

منذ استحواذ شركة ميكروسوفت على ال Xbox، وسؤال ما إذا كانت Elder Scrolls 6 ستكون متاحة على PS5 أم لا يلوح في الأفق. فبعد تأكدنا من أن حصرية الإكس بوكس العملاقة والقادمة، Starfield، لن تكون موجودة على البلايستيشن 5، وجدنا الكثير من الاستياء يسيطر على لاعبي البلايستيشن، ولذلك لن يحرص فيل سبينسر -المدير التنفيذي لـ Xbox- على كسر قلوب لاعبي البلايستيشن، أليس كذلك؟ بالتأكيد، ولكن شركة ميكروسوفت ستفعل!

هذا ما أكده فيل سبينسر في حوار مع مجلة GQ الشهيرة، والذي جاء مخلص حواره عن اللعبة كونها واحدة من امتيازات ال Xboxوأن الأمر لا يتعلق بمعاقبة أي منصة أخرى، بالإضافة لقوله إن جميع المنصات يحق لها أن تنمو.

جاءت المقابلة بالتزامن مع احتفالات ميكروسوفت بالذكرى السنوية العشرين لإطلاق ال Xbox، والتي تضمنت الإطلاق المبكر وغير المفاجئ لنظام اللاعبين المتعدد Multiplayer للعبة المنتظرة Halo infinite. والجدير بالذكر أن سوني قدمت تهانيها الحارة لإكس بوكس بمناسبة الذكرى العشرين، ولكن الأيام ستكشف لنا حقيقة ما إذا كانت هذه التهاني ستدوم بمجرد إطلاق Elder Scrolls 6.

هل ستأتي Elder Scrolls 6 على الحاسب الشخصي؟

وبالنسبة لأصحاب الحواسيب الشخصية، فلا داعي للقلق، فشركة مايكروسوفت تصدر ألعابها أول بأول على أجهزة ال PC، ولا نتوقع أن تكون Elder Scrolls 6 استثناءً، ولذلك فنحن نزعم أن اللعبة قادمة للحاسب الشخصي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى