أخبار

Epic Games تقدم عرضاً ضخماً لشركة Sony مقابل حصريات الشركة

قدمت 200 مليون دولار للحصول على 4 الى 6 ألعاب من Sony إلى متجر Epic Games

وفقاً للمعلومات سرية تمت مشاركتها أثناء التجربة، قدمت شركة Epic Games عرضاً مثيراً لـسوني للحصول على ألعاب حصرية من PlayStation الى متجر Epic Games Store لـ اجهزة الكمبيوتر الشخصي. تشير هذه المعلومات إلى أن Epic كانت تنتظر رداً من شركة Sony وأن العرض الذي قدمته كان 200 مليون دولار للحصول على 4 الى 6 ألعاب من سوني.

تنص المعلومات السرية أيضاً على أن Epic Games لديها تكتيكات فردية لمحاولة الحصول على شركة Microsoft و Nintendo لـ Epic Games Store، والذي وصفته Epic بأنها “طلقات القمر”.

واضافة ايضاً، أن شركة Epic كانت في محادثات مع شركة Microsoft، والتقى رئيس Xbox فيل إسبنسر مع الرئيس التنفيذي لـشركة Valve جايب نويل من حين لآخر. وهناك تسريبات اشارات الى ان خدمة Xbox Game Pass للكمبيوتر الشخصي كانت شيئاً ضد ما تفعله Epic.

Epic Games قد اقنعت Sony مقابل حصريات الشركة

في حين أن التسريبات لا تقدم الكثير من المعلومات الثابتة حول ما افصحت عنه شركة Epic Games مع عمالقة الألعاب الثلاثة، ربما تكون إيبك غيمز قد أقنعت Sony بالتحرك في اتجاه يجلب الالعاب الحصرية إلى جمهور ألعاب الكمبيوتر الشخصي. خلال السنة الماضية صرحت سوني هذا العام أن المزيد من ألعاب الطرف الأول ستُعرض على الكمبيوتر الشخصي.

في مقابلة مع مجلة جي كيو في وقت سابق من هذه السنة، أشار الرئيس التنفيذي لشركة Sony Interactive Entertainment، جيم رايان إلى أنه كان “قراراً مباشراً” لإنشاء المزيد من منافذ الكمبيوتر الشخصي لعناوين الطرف الأول.

في شهر مايو من هذا العام، قبل يوم من علاقات المستثمرين مع سوني، أظهر عرض تقديمي أن المزيد من إصدارات الكمبيوتر الشخصي المخطط لها وأن لعبة Uncharted IV: A Thief’s End الحصرية على PS4 قد تكون اللعبة التالية في محفظة PlayStation التي سيتم طرحها على الكمبيوتر الشخصي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى