أخبار

Epic Games Store يؤكد ألعابه المجانية بتاريخ 5 أغسطس القادم

متجر ايبك غيم يتيح زوجاً جديداً من الألعاب المجانية لمستخدميه مع تأكيد عروض الألعاب المجانية الأسبوع المقبل

كما هي العادة عند متجر Epic Games Store حيث يقدم كل يوم خميس مجموعة جديدة من الألعاب المجانية، ويؤكد ما يمكن أن يتوقعه عشاق الألعاب المجانية الأسبوع المقبل. و هذا الأسبوع ليس استثناءً من القاعدة، حيث يمكن لمستخدمي متجر Epic Games Store الآن المطالبة بلعبة Mothergunship ولعبة Train Sim World 2 بشكل مجاني تمامًا. و ستكون هاتان اللعبتان متاحتين لمستخدمي متجر Epic Games Store للتنزيل مجاناً من الآن، و حتى تاريخ 5 أغسطس القادم الساعة 8:00 صباحاً بتوقيت المحيط الهادئ.

وكما أكد متجر Epic Games Store أيضاً، الألعاب المجانية التي ستأتي إلى الخدمة الأسبوع المقبل. واتضح أنه بإمكان مستخدمي متجر Epic Games Store المطالبة بلعبة A Plague Tale: Innocence ولعبة Speed Brawl بشكل مجاني من  تاريخ 5 أغسطس إلى تاريخ 12 أغسطس. وربما سنرى يوم الخميس، المصادف في 12 أغسطس، بعض التغيرات، حيث  سيتم التخلص من لعبتي A Plague Tale: Innocence و  Speed Brawl واستبدالهما على الأرجح مع لعبتين أخريين، على الرغم من أن ايبك غيم ستور (EGS) كان معروفاً بقدرته على تغيير الأمور في الماضي، من خلال تقديم لعبة مجانية واحدة فقط، لذلك يجب على المشجعين أخذ ذلك في عين الاعتبار أيضًا.

ألعاب Epic Games Store المجانية

وأما لعبة A Plague Tale: Innocence فهي عبارة عن لعبة مغامرات قصصية لأخوين اثنين، حيث ترى الأخوة، يحاولون تجنب أسراب ضخمة من الفئران القاتلة بالإضافة لمحاولة الأخوين النجاة من المصاعب التي يمرون بها. حصلت اللعبة على تقييمات إيجابية في الغالب في وقت إصدارها وأصبحت إلى حد ما من الألعاب الكلاسيكية. وأما بالنسبة للعبة A Plague Tale: Requiem فهي التكملة التي تم الإعلان عنها مؤخرًا للعبة A Plague Tale: Innocence، حيث من المقرر إصدارها العام المقبل.

Epic Games Store يؤكد ألعابه المجانية بتاريخ 5 أغسطس القادم

وهذه اللعبة: A Plague Tale: Innocence لن تكون مجانية على متجر Epic Games فحسب، بل هي متاحة حالياً أيضاً، كواحدة من ألعاب PS Plus المجانية لشهر يوليو 2021. كما يمكن تشغيلها من خلال Xbox Game Pass. و على الرغم من أن PS Plus و Game Pass يتطلبان رسوم اشتراك، فإن A Plague Tale: Innocence في Epic Games Store هي لعبة مجانية بدون قيود أو عمليات شراء إضافية.

وأما لعبة Epic Games Store المجانية الأخرى فهي Speed Brawl، والتي توصف بأنها لعبة “2D Combat-racer”. حيث تم إطلاق هذه اللعبة لأول مرة منذ بضع سنوات وحصلت على تقييمات مختلفة إلى حد ما في وقت إصدارها. لكن إتاحتها مجاناً للمعجبين من خلال متجر Epic Games، قد يؤدي إلى حصولها على عدد أكبر من اللاعبين مما كان عليه في السابق.

و سيتم الكشف عن الألعاب المجانية القادمة من متجر Epic Games Store بتاريخ 5 أغسطس القادم، لذلك ننصح جميع المعجبين أن يبقوا على إطلاع دائم على الخدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى