أخبار

Epic Games Store يقدم لعبة مجانية قبل يوم واحد من الموعد المقرر لإتاحة الألعاب المجانية

أطلق متجر Epic Games Store لعبة مجانية و مفاجأة مجانية قبل يوم من الموعد المقرر لإتاحة الألعاب المجانية الجديدة

يقدم متجر Epic Games Store ألعاباً مجانية جديدة كل أسبوع، وعادةً ما يكون لعبتين في كل مرة. وعلى الرغم من ذلك، خرج متجر Epic Games Store مؤخراً عن نمطه المعتاد بالإعلان عن لعبة مجانية واحدة فقط للأسبوع من تاريخ 26 أغسطس إلى 2 سبتمبر القادم. كما كانت هناك أوقات في الماضي عندما قدم متجر Epic Games Store لعبة واحدة فقط.

وبالتأكيد يمكن لمستخدمي متجر Epic Games Store المطالبة بلعبة Saints Row: The Third Remastered بشكل مجاني من الآن، و حتى تاريخ 2 سبتمبر القادم الساعة 10:00 صباحًا بالتوقيت المحلي. حيث تمت إضافة لعبة Saints Row: The Third بشكل مفاجئ إلى مجموعة ألعاب Epic Games Store المجانية بدون إعلان مسبق، و على الأرجح يبدو ذلك الأمر كوسيلة للمساعدة في الترويج لإعادة تشغيل Saints Row القادمة التي تم الإعلان عنها في افتتاحية مؤتمر Gamescom Opening Night Live.

كما و يجب على أي شخص غير معتاد على متجر Epic Games أن يلاحظ أنه لا يلزم الشراء مطلقاً للمطالبة بـ Saints Row 3 لمكتبتهم الرقمية، بل كل ما يحتاجون إليه هو تنزيل مشغل Epic Games Store والمطالبة به من الآن وحتى تاريخ 2 سبتمبر القادم، وهو مجاني لهم، ويستطيعون الاحتفاظ به إلى الأبد.

و من الطبيعي أن نرى مع الإعلان عن إعادة تشغيل Saints Row في مؤتمر Gamescom، أن عشاق الامتياز قد يتطلعون إلى إعادة زيارة الألعاب السابقة في سلسلة لعبة Saints Row، حيث تعتبر لعبة The Third بشكل عام واحدة من أفضل ألعاب Saints Row، لذا ستكون اختيار قوي للمعجبين.

Epic Games Store يقدم لعبة مجانية قبل يوم من الموعد المقرر لإتاحة الألعاب المجانية1

 

وكما يجب التنويه إلى أن هذه النسخة المعينة من اللعبة  Saints Row: The Third هي النسخة المعاد تصميمها. و لم تكتسب لعبة Saints Row 3 remaster قدراً كبيراً من الثناء مثل الإصدار الأصلي، ولكن هذا الأمر يرجع إلى أن تصميم اللعبة الأساسي أصبح قديماً بعض الشيء، وفقاً لمعايير اليوم أكثر من أي شيء آخر. و على أي حال، فإن كون هذا الاصدار يعمل بشكل مجاني، يعني أنه يمكن لأي شخص مهتم باللعبة الآن، من تجربته دون دفع سنت واحد، مما سيسهل هذا الأمر بالتأكيد على المعجبين التغاضي عن أي عيوب موجودة في اللعبة.

ونعتقد أن يكون الجزء الثالث طريقة جيدة للمعجبين للمساعدة في قضاء الوقت أثناء انتظارهم لمعرفة المزيد عن إعادة تشغيل لعبة Saints Row.  وقد كان هناك بعض لقطات لعبة إعادة تشغيل Saints Row القصيرة التي تم عرضها في مؤتمر Gamescom، وتم إنشاء الفرضية الأساسية للعبة وشخصياتها، ولكن من الواضح أيضاً أنه يلزم الكشف عن المزيد. كما و ستبدأ إعادة تشغيل Saints Row في أوائل العام القادم، لذلك لا يزال هناك بعض الوقت للكشف عن المزيد حول لعبة العالم المفتوح القادمة.

 مستخدمي متجر Epic Games Store يمكنهم من المطالبة بألعاب Epic Games Store المجانية الحالية، وهي:

  • لعبة Void Bastards(لعبة تصويب من منظور الشخص الأول).
  • لعبة Yooka-Laylee(لعبة منصات).
  • لعبة Automachef (لعبة فيديو ألعاز، لعبة مستقلة استيراتيجية).

وأما لعبة Saints Row: The Third Remastered، فستنظم إلى تشكيلة ألعاب EGS المجانية، مع تعيين هذا العنوان في تاريخ 26 أغسطس الساعة 10:00 صباحاً بتوقيت مدينة القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى