أخبارإكس بوكسنينتيندو سويتش

Fall Guys Ultimate Knockout ستصل لأجهزة Switch و Xbox بعام 2022

كما أكد المطور بأن العمل على نسخ Switch و Xbox من اللعبة هى أحد أهم أولوياته بالوقت الحالي

لعبة المغامرات الجماعية عبر الشبكة Fall Guys Ultimate Knockout  فور صدورها بأغسطس السنة الماضية على جهازي PS4 والحاسب الشخصي، سرعان ما اكتسبت شعبية كبيرة للغاية خاصة عندما توفرت مجاناً بيوم إطلاقها على خدمة PS Plus، وفي وقت سابق من هذا العام، أكد مطور اللعبة Mediatonic بأن اللعبة ستصل إلى مزيد من المنصات مثل أجهزة Nintendo Switch و Xbox One في صيف 2021. وبعد ذلك بوقت قصير، أعلن المطور عن تأخير إصدار اللعبة على هذه الأجهزة لأجل غير مسمى، ومنذ ذلك الحين، لم نسمع الكثير عن نسخ هذه الأجهزة من اللعبة.

وفي تحديث نُشر مؤخراً على موقع Fall Guys الرسمي، والذي تحدث فيه المطور عن إطلاق الموسم السادس للعبة، كشف كذلك بأن إصدارات اللعبة على أجهزة Nintendo Switch و Xbox Series X / S و Xbox One لن تصل حتى عام 2022، مع التأكيد بأن هذه الإصدارات هي واحدة من أهم أولويات أستوديو التطوير في الوقت الحالي. على عكس ما تقوله بعض الشائعات.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى