أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

Fallout 76 مجانية للعب لفترة محدودة

لعبة Fallout 76 مجانية للعب حالياً على جميع الأجهزة، بدءًا من الآن وحتى 25 أكتوبر

أعلنت شركة Bethesda المملوكة حالياً من قبل مايكروسوفت بأن لعبة الـRPG الجماعية Fallout 76 ستكون مجانية للعب لكافة الاعبين على جميع المنصات PlayStation 4 و Xbox One والحاسب الشخصي وأجهزة الجيل الحالي بالطبع PS5 و Xbox Series X/S حتى 25 أكتوبر. وكما هو مذكور على الموقع الرسمي للعبة، يمكن للاعبين تحميل اللعبة على أي من المنصات الرئيسية المتوفرة عليها اللعبة بشكل مجاني في الوقت الحالي.

وتحتفل حالياً لعبة Fallout 76 بعيد الهالوين بمحتويات جديدة، ويمكن لكافة اللاعبين الوصول إلى هذه المحتويات مجاناً لفترة محدودة. أيضاً من سيقوم بشراء اللعبة بعد التجربة المجانية سيتمكن بكل سهولة من نقل تقدمه إلى اللعبة الكاملة بشكل تلقائي، مما يجعلك لا تخسر شيئاً من تجربة اللعبة مجاناً لبعض الوقت.

الجدير بالذكر بإن إطلاق لعبة Fallout 76 بعام 2018 كانت أحد أسوأ الإطلاقات لعنوان من شركة Bethesda وأحد أسوأ الإطلاقات بالجيل الماضي عموماً. حيث حصلت اللعبة على إستقبال نقدي وجماهيري سلبي للغاية وقت الإطلاق بسبب المشاكل التقنية الكثيرة التي جعلت اللعبة في أوقات عديدة غير قابلة للعب، هذا بجانب وجود نقص كبير في محتوى اللعبة مقارنة بالأجزاء السابقة. ولكن رغم ذلك لم تيأس شركة بيثيسدا وقررت العمل على تحديث اللعبة كل فترة قصيرة وحل كافة المشاكل التقنية، بالإضافة إلى إضافة الكثير من المحتويات الجديدة إلى اللعبة وجميعها بشكل مجاني هذا بجانب المحتويات الإضافية المخطط لها مستقبلاً مثل إضافة The Pitt المستوحاة من إضافة الجزء الثالث والتي ستقدم معها أماكن جديدة للإستكشاف بعالم اللعبة.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى