أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشننينتيندو سويتش

Far Cry 6 تتصدر مبيعات الألعاب بشهر أكتوبر في الولايات المتحدة

على صعيد الأجهزة، نجح جهاز Switch في التغلب على PS5 من ناحية عدد الوحدات المباعة بشهر أكتوبر الماضي

أصدرت مجموعة NPD تقريرها الشهري لمبيعات الألعاب والأجهزة بالسوق الأمريكي عن شهر أكتوبر، ونجحت لعبة التصويب والمغامرات من شركة يوبي سوفت Far Cry 6 من تصدر قائمة المبيعات لتكون اللعبة الأكثر مبيعًا في الشهر الماضي، كما أصبحت اللعبة الثامنة الأكثر مبيعًا لهذا العام. خلفها مباشرة أتت لعبة التصويب الأخرى Back 4 Blood بالمركز الثاني.

أما لعبة نينتندو الجديدة Metroid Dread حظت بشهر إطلاق قوي، مع ظهورها بالمركز الثالث، وكانت هى لعبة الـSwitch الأكثر مبيعًا لشهر أكتوبر الماضي، كما حققت أعلى مبيعات شهرية على الإطلاق لأي لعبة Metroid حتى الآن. حيث بلغت مبيعات إطلاقها ما يقرب من ضعف مبيعات Metroid Prime، التي احتفظت سابقًا بهذا الرقم القياسي.

هناك عدد من الإصدارات الجديدة الأخرى التي ظهرت في المراكز العشر الأوائل، بما في ذلك لعبة Demon Slayer -Kimetsu no Yaiba- The Hinokami Chronicles التي جاءت بالمركز الخامس، هناك أيضاً لعبة Marvel’s Guardians of the Galaxy والتي احتلت المركز السابع، لعبة Mario Party Superstars جاءت كذلك في المركز الثامن و NHL 22 في المركز التاسع.

على صعيد الأجهزة، بعدما تصدر جهاز PS5 من سوني مبيعات شهر سبتمبر على صعيد الوحدات المباعة والإيرادات، بشهر أكتوبر الماضي نجح جهاز Nintendo Switch في تصدر المشهد مرة أخرى مع إطلاق نسخة جديدة منه Switch OLED ليكون الجهاز الأكثر مبيعًا في الشهر من حيث الوحدات المباعة والإيرادات معاً. أيضاً لا يزال جهاز Switch هو الجهاز الأكثر مبيعًا لعام 2021 من ناحية عدد الوحدات المباعة،أما جهاز PS5 فما زال في هو الجهاز الأكثر تحقيقاً للإيرادات بهذا العام (كونه يباع بسعر أغلى من السويتش).

Image

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى