Pcأخبار

لعبة Far Cry 6 تحصل على متطلبات التشغيل الرسمية لنسخة الحاسب

ستحتاج إلى ما لا يقل عن 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و 60 جيجابايت من مساحة التخزين لتشغيل اللعبة، هناك أيضًا 37 جيجا بايت إضافية لرسومات عالية الدقة

كشفت شركة يوبي سوفت الفرنسية عبر موقعها الرسمي الإعدادات والمواصفات الرسمية لتشغيل لعبة المغامرات والعالم المفتوح Far Cry 6  على أجهزة الحاسب الشخصي.

وقد حددت الشركة الناشرة عبر الصورة أدناه جميع المتطلبات المختلفة لتشغيل اللعبة على جهاز الحاسب الشخصي، سواء كنت تقوم بتشغيل اللعبة بدقة 1080 بكسل مع سرعة 30 إطاراً في الثانية بدون تفعيل ميزة تتبع الأشعة أو تشغيلها بالحد الأقصى بدقة عرض 4K وسرعة 30 إطاراً في الثانية مع تمكين خاصية تتبع الأشعة Ray Tracing.

ولكي تستطيع تشغيل لعبة Far Cry 6 على أقل الإعدادت، يلزم وجود 8 جيجابايت من ذاكرة الرام وبطاقة رسومية بسعة 4 جيجابايت و 60 جيجابايت من مساحة التثبيت (مع قرص تخزين SSD موصى به). أما أولئك الذين يتطلعون إلى الاستمتاع باللعبة بدقة 1080 بكسل مع سرعة 60 إطاراً في الثانية بدون تفعيل ميزة تتبع الأشعة سيحتاجون إلى معالج رسومي Ryzen 5 3600X بسرعة 3.8 جيجاهرتز أو معالج رسومي Core i7-7700 بسرعة 3.6 جيجاهرتز، إلى جانب بطاقة رسومية RX VEGA 64 بسعة 8 جيجابايت أو بطاقة GTX 1080 بسعة 8 جيجابايت، بالإضافة إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الرام. الجدير بالذكر بأن الشركة توصي بتحميل حزمة الرسومات عالية الدقة ” HD textures pack” والتي تتطلب 37 غيغابايت إضافية من مساحة التثبيت.

سيتم طرح لعبة Far Cry 6 في 7 أكتوبر الشهر القادم على أجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S و الحاسب الشخصي و منصة البث السحابي لشركة جوجل Google Stadia. يمكنك أيضًا الاطلاع على فيديو جديد لأسلوب اللعب من داخل نسخة جهاز Xbox Series X هنا.

الكشف عن متطلبات تشغيل نسخة الحاسب للعبة Far Cry 6

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2
زر الذهاب إلى الأعلى