أخبار

Far Cry 6 تزيل الميزة المفضلة لدى المعجبين

يؤكد مطور Ubisoft أن إزالة الميزة المفضلة لدى المعجبين كان قراراً صعباً للغاية

كشفت شركة Ubisoft مؤخرًا عن لقطات طريقة لعب Far Cry 6 واحدث الميزات التي وفرتها الشركة في السلسلة التي طال أمدها، ومن أجواء منطقة البحر الكاريبي المذهلة إلى الأسلحة النارية المبتكرة ومجموعة الشخصيات الغريبة فإن هذا الامتياز المليء بالإثارة لم يسبق له مثيل.

لكن لسوء الحظ، من المحتمل أن يشعر اللاعبون بخيبة أمل لسماع أن الميزة المفضلة لدى المعجبين لن تعود في الاصدار الجديد لـ Far Cry 6.

سأل احد افراد المجتمع الاخباري Reddit مطورين لعبة Far Cry عما إذا كان محرر الخرائط Arcade هل ستعود الى خريطة الاصدار الجديد Far Cry 6 ام لا، حيث زعموا أن هذا هو الجانب المفضل لديهم في السلسة السابقة، لكن لسوء الحظ صرح ألكسندر ليتيندر مدير اللعبة، لا لن تعود وكان إزالة هذا الوضع من خطتنا قرارًا صعبًا، لكنه سمح لنا بتركيز جهودنا على الحملة الرئيسية، ونقل اللاعبين إلى قلب ثورة العصابات الحديثة.

وعلى الرغم من ان هذا الخبر قد يكون مخيب للآمال، إلا أنها تعني أيضًا أن لعبة Far Cry 6 قد تتعمق في قصة مركزة مما توفر تجربة أكثر غامرة يمكن للاعبين الاستمتاع بها، وقد اخذ فرد Redditor هذه الإجابة المخيبة للآمال بخطوة شكر المطورين على ردهم ومازحهم بأنهم سيشعرون بالحزن.

يرى مطور سلسلة Far Cry ان وضع Arcade في الاصدار السابق أن المعجبين ينشئون خرائط شائعة من Call of Duty و Counter-Strike، بالإضافة إلى Baker Family House من Resident Evil 7 وأن المعجبين استخدموا وضع Arcade كوسيلة للتعبير عن أنفسهم بشكل إبداعي، بغض النظر إذا كانت إزالة وضع Arcade Mode تعني أن اللاعبين قد يحصلون قصة أكثر إثارة للاهتمام فقد يكون الأمر يستحق ذلك.

ونظرًا لعدم عودة وضع Arcade فقد أكدت مطور Far Cry 6 ان المعجبين سيكون لديهم المزيد من المهام في الاصدار الجديد للقيام بها بمجرد اكتمال القصة الرئيسية للعبة، وقد صرح David Grivel مصمم اللعبة الرئيسي، سيكون هناك شيء آخر في انتظار اللاعبين لمحتوى اللعبة النهائية.

Far Cry 6 تتمتع بأكبر خريطة حتى الان في السلسلة

وقد أشارت شركة Ubisoft أن لعبة Far Cry 6 لديها أكبر خريطة لأي لعبة في السلسلة، ومن الآمن القول إنها تناسب وصف Ubisoft للخريطة كونها أكبر ملعب لـ Far Cry حتى الآن، في حين أنه من الرائع أن يتمكن اللاعبون من استكشاف عالم غني ومثير للشفقة، وان اللعبة ستشهد عودة الخطافات وبدلات الأجنحة، مما يجعل عبور الخريطة الضخمة أكثر إثارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى