فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

الكشف عن المحتويات الإضافية التي ستصل للعبة Far Cry 6

الكثير من الدعم المجاني ستحصل عليه لعبة Far Cry 6 بعد الإطلاق بجانب المحتوي الخاص بالتذكرة الموسمية

أطلقت شركة يوبي سوفت الفرنسية فيديو دعائي جديد للعبة أكشن العالم المفتوح والمغامرات من المنظور الأول Far Cry 6 يستعرض لنا المحتويات الإضافية المجانية والمدفوعة التي ستحصل عليها اللعبة عقب إطلاقها بشهر أكتوبر القادم.

بالنسبة للمحتويات الإضافية المجانية التي ستحصل عليها لعبة Far Cry 6، فستحصل اللعبة على ثلاثة مهام cross over، المهمة الأولى سيظهر بها الممثل الأمريكي الشهير “داني تريجو” الذي قام بالعديد من الأدوار القوية مثل أفلام Con Air و Machete وسيتعاون بهذه المهمة مع بطل اللعبة “داني روخاس” في القضاء على بعض العصابات بأدغال Yara.. المهمة الثانية ستتعاون فيها اللعبة مع سلسلة Rambo، حيث سيتحكم اللاعبون بدور أحد المعجبين الكبار للممثل Stallone بطل أفلام رامبو. أخيرًا، المهمة الثالثة ستتعاون فيها اللعبة مع مسلسل الإثارة والرعب الخاص بشبكة نتفليكس Stranger Things مع جلب أجواء الثمانينات الخاصة به إلى عالم فار كراي.

حديثاً عن المحتوى المدفوع الذي يمكنك الوصول له عن طريق شراء التذكرة الموسمية أو حزمة Season Pass بسعر منفصل 40 دولار أمريكي. أيضاً سيتم إطلاق المحتوى المدفوع على ثلاثة حلقات .. الحلقة الأولى ستكون بإسم “Insanity” وستتحكم بها بشخصية Vaas Montenegro الشرير الرئيسي بالجزء الثالث .. الحلقة الثانية ستصل لنا بشهر يناير 2022 وستكون بعنوان “Control ” وستقدم معها شخصية Pagan الشخصية الشريرة بالجزء الرابع .. أما الحلقة الثالثة والأخيرة فستأتينا بشهر مارس 2022 بعنوان “Collapse” مع تقديمها للعدو الرئيسي بالجزء الخامس Joseph Seed.

أيضاً من يقوم بشراء التذكرة الموسمية سيحصل على النسخة المحسنة للعبة Far Cry 3 Blood Dragon  والتي وأن سبقت وصدرت كإضافة مستقلة للجزء الثالث بعام 2013. أيضاً ستشمل التذكرة الموسمية العديد من الأسلحة والمعدات الجديدة.

لعبة Far Cry 6 مقرر إطلاقها يوم 7 أكتوبر الشهر القادم على أجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S و الحاسب الشخصي و منصة البث السحابي لشركة جوجل Google Stadia

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2
زر الذهاب إلى الأعلى