أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

Far Cry 6 متاحة للتحميل مجانًا، ولكن لفترة محدودة للغاية!

استغل الفرصة الآن!

إذا أردت أن تلعب لعبة AAA جيدة، وفي نفس الوقت لا تريد أن تدفع فلسًا واحدًا، فالوقت قد حان لأن Far Cry 6 موجودة مجانًا حتى السابع من أغسطس، أي حتى يوم الغد.

الجزء السادس من السلسلة الممتدة طويلًا والذي يتضمن Giancarlo Esposito (غاس فرينج من مسلسل Breaking Bad) باسم Anton Castillo كشرير رئيسي للعبة، وهذا الجزء يتضمن كل ميكانيكيات أسلوب اللعب التي تعودنا عليها؛ ففي جزيرة يارا ستتمكن من ركوب مختلف أنواع المركبات، وتطلق النار على مئات الأعداء والحيوانات.

صفقة لا تفوتك للحصول على Far Cry 6

سعر اللعبة الطبيعي الذي يختلف من منصة لأخرى سيكون مجانيًا تمامًا حتى يوم الغد (السابع من أغسطس)، ولحسن الحظ أن اللعبة لن تكون بـ 60 دولار أو 80 (للنسخة الديلوكس) بعد انتهاء السابع من أغسطس مباشرة، ولكنها ستحصل على خصومات كبيرة تجعلها بـ 24 دولار بدلًا من 60 دولار للإكس بوكس والحاسب الشخصي وبـ 36 دولار بدلًا من 80 دولار لنسخة البلايستيشن.

الآن، اللعبة بالكامل، وبالإضافات كلها DLCs مجانية على منصات الـ Xbox Series X|S، وXbox One، وPS4، وPS5، وكذلك منصة Stadia والحاسب الشخصي، فإذا كنت قلقًا من وجود هذا العرض على أي منصة دون الأخرى، فلا تقلق، ستحصل على اللعبة مجانًا على هذه المنصات ومن خلال هذا الرابط للحاسوب باعتبار أنك تقرأ هذه الخبرية على حاسوبك الشخصي.

الجدير بالذكر أن رابط التحميل يحتوي على جميع نسخ المنصات الأخرى، فقط انقر عليه واختر منصتك وحمل اللعبة مجانًا قبل 7 أغسطس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى