فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

ما الجديد في إضافة Fatesworn الخاصة بلعبة Kingdoms of Amalur Re-Reckoning

تلقت النسخة المحسنة من لعبة تقمص الأدوار Kingdoms of Amalur Re-Reckoning توسعة إضافية جديدة، والتي تجلب معها أسلحة ودروعًا جديدة ومحتوى قصصي والمزيد

لمن لا يعرف لعبة مملكة أملور، Kingdoms of Amalur Re-Reckoning  فهي نسخة محسنة من لعبة أكشن أربيجي الرائعة التي صدرت بعام 2012 على أجهزة PS3 و Xbox 360 والحاسب، فبعد أن اختفت اللعبة عن الساحة لسنوات عديدة، قامت شركة النشر THQ Nordic بإحياء هذا العنوان من جديد عبر إعادة إصداره بنسخة محسنة لأجهزة الجيل الماضي مع تكليف مهمة التطوير لأستوديو Kaiko، والذي لم يقم فقط بالعمل على إعادة إصدار اللعبة من جديد، بل أعلن بأنه يعمل على توسعة جديدة لهذه اللعبة التي صدرت منذ قرابة تسعة سنوات، والاَن باتت هذه التوسعة متوفرة بشكل رسمي.

حيث عبر فيديو دعائي جديد، حصلنا على الإعلان الرسمي للتوسعة الإضافية الجديدة Fatesworn للعبة Kingdoms of Amalur Re-Reckoning والتي يبدو من خلال العرض أدناه بأنها كبيرة للغاية مع تقديمها لآليات لعب جديدة، مع إضافة أسلحة ودروع جديدة، وبيئة جديدة لاستكشافها، ومحتوى قصصي جديد ومهام للغوص فيها، كما ستحتوي الإضافة على زنزانات Chaos جديدة في جميع أنحاء عالم اللعبة. أيضًا تم رفع المستوى الأقصي للاعبين إلى 50 مع إضافة مقاطع موسيقية جديدة من تلحين Grant Kirkhope.

Kingdoms of Amalur: Re-Reckoning وتوسعة Fatesworn كلاهما متاحتان على أجهزة PS4 و Xbox One و Nintendo Switch والحاسب الشخصي.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى