أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشننينتيندو سويتش

FIFA 22 تتصدر مجدداً مبيعات الألعاب ببريطانيا لهذا الأسبوع

تصدرت لعبة FIFA 22 صدارة المبيعات لهذا الأسبوع في ظل عدم وجود إصدارات جديدة بهذه الفترة

بعد أن كانت نتائج مبيعات الألعاب بالسوق البريطاني بالأسبوع الماضي قوية للغاية بسبب تخفيضات الجمعة السوداء والتي شهدت معها إنتعاشة كبيرة في الأداء التجاري لكافة الألعاب – يمكنك التعرف على تفاصيل أكثر عبر هذا الرابط –  جاء هذا الأسبوع رتيباً للغاية من ناحية أداء الألعاب أو حتى وجود عناوين جديدة.

التقرير الجديد لمبيعات هذا الأسبوع تمت مشاركته عبر شبكة GamesIndustry والذي كشفت فيه عن عودة لعبة كرة القدم FIFA 22 إلى المركز الأول من جديد، على الرغم من إنخفاض مبيعات اللعبة بنسبة 33٪ عما كانت عليه الأسبوع الماضي وفي الوقت نفسه، هبطت لعبة نينتدو Mario Kart 8 Deluxe إلى المركز الثاني بعد ما احتلت المركز الأول بجدول ترتيب الأسبوع الماضي، أما لعبة التصويب Call of Duty: Vanguard جاءت بالمرتبة الثالثة.

وهيمنت ألعاب جهاز Switch على القائمة بهذا الأسبوع مع وجود عناوين مثل Pokemon Brilliant Diamond بالمرتبة الرابعة، بينما يحتل النصف الآخر من اللعبة Pokemon Shining Pearl المرتبة العاشرة. كذلك جاءت نسخة السويتش من لعبة Just Dance 2022 بالمرتبة الخامسة. نسخة Switch من لعبة Minecraft ما زالت أيضاً متواجدة بالقائمة بحصولها على المركز السابع.

إليكم أفضل 10 ألعاب مبيعاً في بريطانيا للأسبوع المنتهي في 4 ديسمبر:

1.  FIFA 22
2. Mario Kart 8 Deluxe
3. Call of Duty: Vanguard
4.  Pokemon Brilliant Diamond
5.  Just Dance 2022
6. Animal Crossing: New Horizons
7. Minecraft (Switch)
8.  Marvel’s Guardians of the Galaxy
9. Mario Party Superstars 
10. Pokemon Shining Pearl

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى