أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشننينتيندو سويتش

FIFA 22 في صدارة مبيعات الألعاب ببريطانيا للأسبوع الخامس على التوالي!

للأسبوع الخامس توالياً، لعبة فيفا 22 بأسواق بريطانيا تقول هل من منافس؟

حصلنا مؤخراً على تقرير هذا الأسبوع من وكالة تحليلات الألعاب بالسوق البريطاني Gfk والذي تمت مشاركته من قبل شبكة GamesIndustry وأعطانا معه نظرة على أداء ومبيعات الألعاب بالأسبوع الماضي والذي شهد وجود عدة إصدارات جديدة، ولكن رغم ذلك فلعبة FIFA 22 ما زالت تحافظ على قمة ترتيب المبيعات للأسبوع الخامس على التوالي حتى مع انخفاض المبيعات بنسبة 11 بالمائة عن الأسبوع الذي سبقه.

الإصدار الجديد بهذا الأسبوع هى لعبة سكوير إينكس الجديدة بالتعاون مع مارفل مجدداً Marvel’s Guardians of the Galaxy والتي نالت المركز الثاني بأسبوع صدورها مع انخفاض مبيعاتها (الفيزيائية أو الأقراص وليست الرقمية) بنسبة 58 بالمائة عن لعبة Marvel’s Avengers من نفس الشركة والتي صدرت بالعام الماضي، أيضاً مبيعات اللعبة كانت بنسبة 63 بالمائة على أجهزة PS5.

الإصدار الجديد الاَخر لعبة Mario Party Superstars على أجهزة النينتندو سويتش والتي ظهرت لأول مرة بالمركز الثالث، وقد انخفضت مبيعاتها بنسبة ستة بالمائة مقارنة باللعبة السابقة Super Mario Party. أيضاً لدينا لعبة يوبي سوفت الجديدة Riders Republic والتي جاءت بأسبوع صدورها في المركز الثامن وجاءت مبيعاتها بنسبة 52 بالمائة على أجهزة PS5. لعبة يوبي سوفت الأخرى Far Cry 6 هبطت إلى المركز الرابع بعد انخفاض مبيعتها بنسبة 23 بالمائة.

لعبة الرعب House of Ashes التي صدرت بالأسبوع قبل الماضي بعد أن حصدت المركز السادس بأسبوع صدورها، تهبط الاَن بقائمة هذا الأسبوع إلى المركز الحادي والعشرين بعد انخفاض مبيعتها بنسبة 52 بالمائة. أيضاً لعبة نينتندو Metroid Dread التي كانت بقائمة أفضل 10 ألعاب مبيعاً بالأسابيع الماضي، هبطت بهذا الأسبوع إلى المركز الخامس عشر حيث انخفضت مبيعاتها بنسبة 34 في المئة.

إليكم أفضل 10 ألعاب مبيعاً في بريطانيا للأسبوع المنتهي في 23أكتوبر:

1. FIFA 22
2.  Marvel’s Guardians of the Galaxy
3.  Mario Party Superstars
4. Far Cry 6
5.  Mario Kart 8 Deluxe
6. Animal Crossing: New Horizons
7. Minecraft (Switch)
8. Riders Republic
9. Grand Theft Auto 5
10. Super Mario 3D World + Bowser’s Fury

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى