أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشننينتيندو سويتش

FIFA 22 ما زالت في صدارة مبيعات الألعاب ببريطانيا للأسبوع الرابع على التوالي

FIFA 22 تتصدر مبيعات الألعاب بالمملكة المتحدة للأسبوع الرابع على التوالي منذ إصدارها أوائل شهر أكتوبر الحالي

أصدرت وكالة التحليلات ورصد المبيعات بسوق الألعاب البريطاني “Gfk” تقريرها الأسبوعي الجديد لأداء ومبيعات الألعاب بالأسبوع الماضي في المملكة المتحدة، وتمت مشاركتنا إياه عبر شبكة  GamesIndustry، ومثلما الحال مع جدول مبيعات الأسبوع الماضي يمكنك مشاهدته هنا، لعبة كرة القدم FIFA 22 لدى شركة EA ما زالت تحتفظ بصدارة ترتيب المبيعات للأسبوع الرابع على التوالي منذ إطلاقها في أوائل شهر أكتوبر الحالي.

لعبة المغامرات والتصويب Far Cry 6 من شركة يوبي سوفت ما زالت في المركز الثاني للأسبوع الثالث على التوالي، أما لعبة نيننتدو الجديدة Metroid Dread هبطت بهذا الأسبوع إلى المركز السابع. ومع اقتراب الإحتفال بعيد الهالوين بالغرب، لعبة الرعب من شركة كابكوم Resident Evil Village شهدت زيادة في المبيعات بنسبة 227٪ عن الأسبوع الماضي وقفزت إلى المرتبة 12 وذلك بعد حصولها على تخفيض في سعرها الكامل. لعبة الزومبي والتصويب من المنظور الأول Back 4 Blood، والتي ظهرت بالمركز الرابع بالأسبوع الماضي (أسبوع صدورها) هبطت بهذا الأسبوع إلى المركز 13 مع انخفاض مبيعاتها بنسبة 76 ٪ مقارنة بالأسبوع الماضي.

حديثاً عن الإصدارات الجديدة بهذا الأسبوع ، لم نحصل سوى على لعبة الرعب التفاعلية The Dark Pictures Anthology: House of Ashes التي صدرت مؤخراً من شركة باندي نامكو ونجحت في الحصول على المركز السادس بأسبوع صدورها مع اتخفاضي مبيعاتها (نسخة المتاجر وليست النسخة الرقمية)  بنسبة 27٪ مقارنة بالجزء السابق Little Hope الذي صدر لنا بالعام الماضي. مبيعات اللعبة  جاءت بنسبة 48٪ على جهاز PS5 و 36٪ على جهاز PS4 و 16٪ على أجهزة Xbox.

إليكم أفضل 10 ألعاب مبيعاً في بريطانيا للأسبوع المنتهي في 23أكتوبر:

1. FIFA 22
2. Far Cry 6
3. Mario Kart 8 Deluxe
4.Animal Crossing: New Horizons
5. Minecraft (Switch)
6. The Dark Pictures Anthology: House of Ashes (عنوان جديد)
7. Metroid Dread
8. Super Mario 3D World + Bowser’s Fury
9. Marvel’s Spider-Man: Miles Morales
10. Grand Theft Auto 5

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى