أخبارPcبلاي ستيشن

Final Fantasy 14 تتعاون مع خباز بلجيكي لصناعة كيك في الذكرى السنوية للعبة

قامت شركة Square Enix بإجراء تعاون رسمي مع خباز بلجيكي بريطاني لإنشاء كعكة مفصلة مستوحاة من لعبة فاينل فانتسي 14

تتطلع شركة Square Enix إلى الاستفادة من جانب الطهي في مجتمع Final Fantasy 14 من خلال فيديو تعاوني جديد للاحتفال بالذكرى السنوية الثامنة للعبة. حيث يُظهر التعاون مع محترفة صناعة المخبوزات البلجيكية البريطانية ( Kim-Joy Hewlett) عملية خبز كعكة ملونة حول مخلوقات شهيرة من اللعبة.

و منذ إعادة إطلاق لعبة Final Fantasy 14، أصبحت هي اللعبة المفضلة لدى لاعبي MMORPG، وقد توسعت عناصر اللعبة بشكل عام لتشمل وسائط أخرى أيضاً.

يُظهر الفيديو الطباخة Kim-Joy وهي تقوم بإنشاء قاعدة للكعكة متعددة الطبقات، متبوعة بعدة زخارف لإبراز موضوع فاينل فانتسي. كما و تظهر مخلوقات شهيرة مثل عجينة البسكويت Cactuar، و Chocobo، و Spriggans،  وأما قمة الكيك فقد كانت لشخصية Moogle. وقد أبدعت الطباخة بالعملية برمتها من إنشاء الطبقات إلى اللمسات النهائية، حيث أعطت صورة جميلة لشخصيات فاينل فانتسي على قالب الكيك بالكامل.

مقطع الفيديو الذي يوضح صناعة الكيك بشخصيات Final Fantasy

وكما شاهدنا من المقطع السابق، إن النتيجة النهائية كانت مذهلة، فهي كعكة مفصلة بشكل مثير للإعجاب مغطاة بشخصيات Final Fantasy، مع العديد من المتغيرات من Cactuar تدور حول الطبقة السفلية و Spriggans بالتناوب مع Chocobos في القسم الأوسط. و طبقة Spriggan و Chocobo مدعومة بالجليد باللونين الأزرق الفاتح والأبيض، حتى تبدو وكأنها سماء، وهي مثالية لشوكوبوس الشبيه بالطيور. كما و تظهر شخصية Moogle الخجول في الجزء العلوي من الكيك، كما لو كان يظهر من السماء الممتلئة بالغيوم.

و سلسلة فاينل فانتسي، تمتعت بمستوى عالي من التفاصيل على صعيد الطعام، حيث مثّل هذا الصعيد نقطة الثناء الرئيسية للعبة، وقد جمعت السلسلة مجموعة كبيرة ومتنوعة من العناصر الاستهلاكية المثيرة للاهتمام، كما يميل عشاق Final Fantasy إلى إنشاء أشياء من الألعاب في الحياة الواقعية، ولاحظنا ذلك عندما امتد إلى موضوع الطعام ، وعلى الرغم من أن هذا التعاون أقل شيوعاً، إلا أنه من الممكن أن يجذب الطهاة الطموحين من الجمهور عشاق الألعاب في المستقبل.

لعبة Final Fantasy متاحة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية، وأجهزة PS4 و PS5.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى