فيديوهاتPcموبايل

Final Fantasy V Pixel Remaster قادمة للموبايل بهذا الشهر

بالعاشر من نوفمبر سيحصل لاعبي موبايل الاندوريد على لعبة Final Fantasy V بنسخة جديدة منها

أعلنت شركة سكوير إنيكس اليابانية منذ فترة عن إعادة إصدار أجزاء Final Fantasy الكلاسيكية ( من الجزء الأول حتى الجزء السادس) بنسخ جديدة بها العديد من التحسينات تحت عنوان Pixel Remaster، وقد حصلنا بالفعل على أول 4 أجزاء حتى الاَن. ومؤخراً كشفت شركة Square Enix بأن النسخة المحسنة من الجزء الخامس Final Fantasy V Pixel Remaster ستصل إلى متجر جوجل بلاي في العاشر من نوفمبر لهواتف الاندرويد.

مثل بقية الأجزاء بسلسلة Pixel Remaster، لعبة Final Fantasy V ستحتوى على بعض التعديلات والتحسينات المرئية، مع إعادة رسم رسومات البكسل لجعلها تبدو أكثر سلاسة على الأجهزة الحديثة.

ستحتوي اللعبة أيضًا على بعض الميزات الأخرى، بما في ذلك إعادة ترتيب الموسيقى التصويرية الخاصة باللعبة، هذا بجانب واجهة مستخدم محدثة وخيار تلقائي لخوض المعارك باللعبة. ووفقًا لصفحة الشراء المسبق للعبة على متجر Steam للحاسب الشخصي، ستكلف نفس تكلفة Final Fantasy IV ، مما يعني أنها ستأتينا بسعر 17.99 دولارًا تقريبًا على متجر جوجل بلاي.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى