أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشنموبايلنينتيندو سويتش

Fortnite تضيف أزياءً جديدة مقتبسة من مسلسل Cobra Kai

أزياء Fortnite الجديدة لبداية 2021

من المستحيل أن نتجاهل الكم الهائل من الأزياء والتعاونات التي تفاجئنا بها Fortnite بين الحين والآخر. لعبة الباتل رويال الأشهر تعاونت مع الكثير من الشركات فقط من أجل اللاعبين. رأينا مؤخرًا انتهاء الموسم الثاني من اللعبة وبداية الموسم الثالث القوية والتي أضافت إلينا Spider-Man وشخصية The Rock، وكنا قد رأينا في وقت مبكر عن هذا إضافة شخصية بوبا فيت من أفلام Star Wars. ها هي Fortnite ترينا قدرتها التعاونية مرةً أخرى، ولكن هذه المرة مع شخصيات مسلسل Cobra Kai الشهير.

لمن لم يسمع عن هذا المسلسل من قبل، فهو جزء منفصل مرتبط بالمسلسل الذي رأيناه في ثمانينيات القرن الماضي والذي يحمل اسم Karate Kid. أصبح المسلسل أحد أشهر المسلسلات على نيتفلكس في 2021 وأُنتج منه ثلاثة مواسم إلى الآن. الموسم الرابع من المسلسل سيشهد الكثير من المفاجئات التي لن نحرقها على المتابعين.

Fortnite تحتفل بالموسم الرابع من مسلسل Cobra Kai

على أي حال، ولكي تحتفل بالموسم الرابع، قررت Fortnite أن تضيف أزياء المسلسل إلى اللعبة. هناك حوالي 10 من هذه الأزياء. بجانب هذه الأزياء، هناك الكثير من الاكسسوارات المبنية على المسلسل.

كل هذه الإضافات الجديدة يمكنك شراءها الآن منفردة أو كمجموعة على بعضها. إضافة قوية لكل عشاق Karate Kid وCobra Kai. يمكنكم الاحتفال بالعام الجديد من خلال هذه التجربة المميزة. وبالمناسبة، كدت أنسى! الموسم الخامس من المسلسل تم الانتهاء من تصويره مبكرًا في هذا الشهر.

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى