أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

Fortnite تضيف شخصية Vi من لعبة League of Legends ومسلسل Arcane

شخصية Vi الشهيرة تنضم إلى أسطول Fornite الكبير

شخصية Vi المشهورة من لعبة League of Legends انضمت إلى اسطول شخصيات Fortnite، وهذا ما تفعله Epic Games دائمًا؛ تعاونيات مع مختلف الشخصيات الشهيرة والأيقونية في العالم الفني مثل التعاونيات الأخيرة التي رأيناها مع Gears of War أو حتى Spider-Man. الجدير بالذكر أن شخصية Vi هي أحد الشخصيات الرئيسية أيضًا في مسلسل Arcane الشهير الذي أصدرته Netflix لنا في أواخر العام الماضي، وبالتحديد يوم 6 نوفمبر.

إن كنت محل Epic Games وأردت أن تقيم الكثير من المشاركات والتعاونات مع الألعاب الأخرى، فلا عليك سوى التفكير في League of Legends، هناك أكثر من 150 بطل يمكنك الاختيار منهم، ومع ذلك، فلن تضطر الشركة حاليًا للنظر كثيرًا في جميع الأبطال المشاركين، وخصوصًا بعد إصدار مسلسل Arcane الأخير والذي سهل على Epic Games الاختيار وجعلها تنتقي شخصية Vi التي برزت في المسلسل.

إعلان Fortnite الرسمي عن الشخصية الجديدة

أعلنت الشركة أن شخصية Vi ستتواجد رسميًا في المتجر بداية من اليوم (22 يناير)، وسيتمكن اللاعبون من الحصول عليها كحزمة واحدة مع إضافات أخرى. وبسبب وصول Vi، أرادت Fortnite أن تتيح شخصية Jinx (اخت شخصية Vi) في المتجر مرة أخرى بعدما رأيناها أول مرة في العام الماضي.

مع تلك التعاونات المستمرة والتي لا تتوقف من Fortnite، نحب أن نرى ما ستقدمه لنا اللعبة في المستقبل سواء على صعيد الشخصيات، أو الأسلحة، أو أي شيء جديد يحب أن نراه كمحبين للعبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى