أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشننينتيندو سويتش

Fortnite تُضيف شخصية Green Goblin أخيرًا!

أخيرًا سنرى أحد أشرس أعداء سبايدرمان في Fortnite

جميعنا نعلم من هي Fortnite، وجميعنا نعلم أيضًا أنه إذا ذكرت Fortnite، ذُكرت التعاونات أو الـ Crossovers التي تقوم بها اللعبة مع عناوين مختلفة أخرى لتجلب لنا شخصيات متنوعة ومختلفة تحمسنا للمزيد والمزيد، ومؤخرًا كتبنا هنا أن هناك إشاعات عن ضم شخصية Green Goblin الشهيرة من سلسلة Spider-Man إلى أسطول الشخصيات في اللعبة، ويبدو أن الأمر قد تم بالفعل! لا تريد Fortnite أن تحرم لاعبيها من شيء.

Green Goblin قادم من أجل سبايدر مان!

fortnite green goblin skin accessories cosmetics 1

 

انتهى الموسم الثاني للعبة Fortnite، وها هي لعبة Epic Games الشهيرة تشق طريقها نحو منتصف الموسم الثالث، وبعد إضافة زي Spider-Man شخصيًا، رأينا على أحد المدونات على الموقع الرسمي للعبة أن شخصية Green Goblin قادمة إلى الجزيرة بسبب علمه بوجود سبايدر مان عليها. شكل الشخصية هنا مشابه لشكل الشخصية في مجالات الكتب المصورة ومختلف عما رأيناه في فيلم Spider-Man: No Way Home والذي ظهرت فيه الشخصية بتمثيل العملاق ويليام ديفو.

كل ملحقات الشخصية الشهيرة موجودة مثل قنابل الياقتين، ولوح التزلج، وفأس الياقتين الخاص به، ولكن مع كل تلك الملحقات ينقصنا شيء في غاية الأهمية وهو سلاح قاذف الياقتين الشهيرة أو Pumpkin Launcher والذي يبدو أن مصيره مجهول بالنسبة إلينا، ربما تفاجئنا اللعبة به، من يدري؟

في النهاية ها هي شخصية أخرى من عالم مارفل السينمائي تنضم إلى اللعبة العاشقة للتعاونات، وبهذا المستوى ربما نشهد تعاون Fortnite مع شركات أخرى مثل DC والتي سبق لها وأن تعاونت معها بالفعل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى