أخبارPcإكس بوكس

Forza Horizon 5 تتخطى حاجز 10 مليون لاعب

اللعبة أيضاً حظت بأكبر أسبوع أول على الإطلاق لأي لعبة بتاريخ Xbox و  كذلك خدمة Xbox Game Pass.

الإصدار الجديد من شركة مايكروسوفت لعبة سباقات السيارات والعالم المفتوح Forza Horizon 5 من المطور Playground Games نجحت نجاحاً باهراً بالأسابيع الأخيرة كان يستحق المشاهدة. حيث بعد أن تجاوزت ثمانية ملايين لاعب بالأسبوع الماضي، اليوم تحقق رقم قياسي جديد مع 10 ملايين لاعب وفقاً لحساب تويتر الرسمي للعبة. بجانب ذلك حققت رقم قياسي جديد بكونها حظت بأكبر أسبوع أول لأى لعبة على الإطلاق بتاريخ الـ Xbox و  كذلك خدمة Xbox Game Pass.

من الجدير بالذكر بأن اللعبة تجاوزت مليون لاعب قبل إطلاقها الرسمي وهذه كانت أعداد اللاعبين من قاموا بشراء الإصدار المميز للوصول المبكر للعبة. أما في اليوم الأول من الإصدار فقد حظت اللعبة بثلاثة ملايين لاعب، وفي اليوم التالي، تجاوز العدد 4.5 مليون لاعب وفقاً لما أعلن عنه رئيس الإكسبوكس Phil Spencer، مشيرًا إلى أنه كان إكبر إصدار على الإطلاق لعنوان من فرق تطوير Xbox Game Studios.

لعبة Forza Horizon 5 متوفرة حاليًا على أجهزة Xbox One و Xbox Series X / S والحاسب الشخصي. وستحصل بالأشهر القليلة المقبلة على الكثير من المحتويات والإضافات الجديدة.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى