أخبارPcإكس بوكس

Forza Horizon 5 بعد يوم واحد من الإصدار تتخطى حاجز 4.5 مليون لاعب

اللعبة باتت أكبر إطلاق لعنوان من Xbox Game Studios مع ثلاثة أضعاف اللاعبين المتزامنين مقارنة بـ Forza Horizon 4 في نفس الفترة

مع وجود أكثر من مليون لاعب قبل الإصدار الرسمي وأكثر من ثلاثة ملايين لاعب في اليوم الأول من الإصدار ، كانت لعبة السباقات والعالم المفتوح Forza Horizon 5 من أستوديو التطوير Playground Games بداية رائعة للغاية للجيل الجديد للإكسبوكس.

حيث نجحت اللعبة في تحقيق عدة أرقام قياسية جديدة وفقاً لرئيس قسم الإكسبوكس بشركة مايكروسوفت “Phil Spencer” منها تجاوز حاجز 4.5 مليون لاعب على أجهزة الحاسب الشخصي والإكسبوكس والسحابة، كما أشار بأنها باتت أكبر إطلاق لعنوان من قبل Xbox Game Studios حتى الآن. بجانب ذلك حققت اللعبة ثلاثة أضعاف ذروة إجمالي اللاعبين المتزامنين عن الجزء السابق Forza Horizon 4. أيضاً كما ذكرنا من قبل بأن اللعبة باتت حاليًا أعلى لعبة تقييماً بعام2021 وفقًا لموقع رصد التقييمات الشهير ميتاكريتيك.

لعبة Forza Horizon 5 متوفرة حالياً لأجهزة Xbox Series X / S و Xbox One والحاسب الشخصي والبث السحابي xCloud، بجانب توفرها مجاناً على خدمة Xbox Game Pass.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى