أخبارPcإكس بوكس

Forza Horizon 5 تتخطى حاجز 6 مليون لاعب

في أسبوع إطلاقها ما زالت تحقق لعبة سباقات السيارات أرقام مهولة في أعداد اللاعبين

حققت لعبة سباقات السيارات والعالم المفتوح Forza Horizon 5 من المطور Playground Games أداءً جيدًا بشكل استثنائي منذ صدورها الرسمي بأواخر الأسبوع الماضي في 9 نوفمبر. وبعد أن تجاوزت حاجز 4.5 مليون لاعب في أقل من يومين عقب الإطلاق – لتكون أكبر عنوان إصدار على الإطلاق لفرق تطوير حصريات مايكروسوفت Xbox Game Studios – ما زال أعداد اللاعبين في زيادة كبيرة!

حيث أشار مدير تسويق الـXbox، آرون جرينبيرج في تغريدة جديدة له على تويتر بأن هناك أكثر من ستة ملايين لاعب حتى الآن يقضون أوقاتاً ممتعة بلعبة Forza Horizon 5 والتي لا ننسى بأنها متوفرة حالياً مجاناً لمن لديه عضوية Xbox Game Pass على أجهزة الحاسب والإكسبوكس، فلا شك بأن أعداد اللاعبين وصل لهذا الرقم في هذه الفترة القصيرة ومن المحتمل بأن يزيد هذا الرقم تباعاً نظرة لشعبية الخدمة الكبيرة والتي يصل عدد مستخدميها لأكثر من 20 مليون مستخدم حول العالم.

ولكن الشئ المميز بلعبة Forza Horizon 5 بأنها لم تعتمد فقط على لاعبي خدمة Xbox Game Pass، حيث حازت نسخة الولوج المبكر للعبة بالأسبوع الماضي على أكثر من مليون لاعب قاموا بشراء النسخة المميزة التي تحتوى معها على كافة الإضافات بجانب تمكينهم من الوصول مبكراً لتجربة اللعبة قبل إصدارها الرسمي.

لعبة Forza Horizon 5 متوفرة الآن لأجهزة Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S والحاسب الشخصي.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى