أخبارPcإكس بوكس

Forza Horizon 5 تتخطى حاجز 8 ملايين لاعب

نجحت لعبة سباقات السيارات Forza Horizon 5 في جذب أكثر من 8 ملايين لاعب منذ إطلاقها بالأسبوع الماضي

سلسلة ألعاب سباقات السيارات والعالم المفتوح Forza Horizon تعد أحد العناوين والأوراق المضمونة لدى شركة مايكروسوفت لجلب الأنظار إلى منصاتها من وقت لأخر نظراً لما تتمتع به اللعبة من شعبية كبيرة أوساط اللاعبين وهذا لم يأتي من فراغ، فاللعبة منذ إصدارها الأول بعام 2012 وهى تقدم محتوى ذات جودة كبيرة ومصقول من إصدار لأخر.

الجزء الخامس Forza Horizon 5 صدر بيوم 9 نوفمبر الأسبوع الماضي، وفي آخر إحصاء قبل يومين والذي نشرناه بدورنا يمكنك الإطلاع عليه هنا، فقد حازت اللعبة على أكثر من 6 ملايين لاعب. الآن، تجاوزت اللعبة رقماً قياسياً أخر، مع تجاوزها إجمالي 8 ملايين لاعب قاموا بتجربة اللعبة وذلك وفقاً للوحات المتصدرين في Hall of Fame داخل اللعبة والتي تظهر إجمالى أعداد اللاعبين الذين قاموا بالإتصال بخوادم اللعبة مثل ما هو موضح في الصورة أدناه.

اللعبة في أقل من أسبوعين نجحت بأن تكون أكبر إطلاق لأي عنوان من ألعاب Xbox Game Studios، كما أنها باتت أعلى لعبة تقييماً بعام 2021. لعبة Forza Horizon 5 متوفرة حالياً على أجهزة Xbox Series X / S و Xbox One والحاسب الشخصي.

Forza Horizon 5 8 million

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى