أخبارPcإكس بوكس

Forza Horizon 5 ستضيف أربع سيارات جديدة في التحديث القادم

4 سيارات جديدة بطراز صيني يتم إضافتهم لأول مرة في السلسلة

لا يخفى على أحد مدى النجاح الذي حققته Forza Horizon 5 واجتهاد مطوريها في الاهتمام باللعبة أولًا بأول وإضافة المزيد من المحتوى بشكل مستمر لإبقاء اللاعبين مشغولون طوال الوقت بمحتوى إضافي جديد وإرضاءهم دائمًا. ومع التحديث الرابع للعبة فوجئنا بسيارات إضافية ومتنوعة بطرازات جديدة.

بما أن Forza Horizon 5 قد أكملت النجاح الذي حققه الجزء الرابع، أراد المطور Playground Games أن يضيف المزيد من النجاحات ويجعل هذا الجزء مميزًا بمحتواه الجديد، ولهذا سنرى في هذا الجزء سيارات لم نرها من قبل وجميعها بتصنيع صيني رائع وأنيق.

سيارات Forza Horizon 5 الجديدة

أما عن السيارات الصينية الأربعة الذين أُضيفوا فهم: MG XPower SV-R (2005)، وWuling Hongguang S (2013)، وMG MG3 (2015)، وNIO EP9 (2016). صراحةً لست خبيرًا في السيارات، ولكن من أشكال تلك السيارات الفنية يبدو أنهم في غاية الجاذبية.

الجدير بالذكر أيضًا أن المطور Playground Games سيضيف المزيد من المحتوى والنشاطات الأخرى للعبة في التحديث الرابع، فسنرى مثلًا كأس العالم الخاص باللعبة أو Horizon World Cup وفيه سيتم تقديم منافسات في شكل رائع وعلى مستوى أكبر.

فقط ضع في الاعتبار أن تلك التحديثات والإضافات لم نرها بعد، كل تلك الأمور سنراها في التحديث الرابع القادم، ومع التأكيد على حل مشكلة اللاعبين المتعددين التي واجهت البعض، يبدو أن اللعبة ستكون أكثر من جاهزة لإبهارنا كما تعودنا منها ومن سلسلة Forza بشكل عام.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى