أخبارPcإكس بوكس

قبل إصدارها الرسمي،Forza Horizon 5 لديها 800,000 لاعب حتى الاَن

يبدو بأن عدداً لا يستهان به من قام بشراء حزمة Premium Edition للعبة Forza Horizon 5 والولوج المبكر لها

لعبة سباقات السيارات والعالم المفتوح Forza Horizon 5 هي أحدث إصدار في سلسلة سباقات العالم المفتوح فورزا هورايزون التي يعمل عليها فريق التطوير الموهوب Playground Games وباتت على وشك ساعات قليلة من الإصدار الرسمي، وعلى الرغم من أن اللعبة ستتوفر باليوم الأول مجاناً على خدمة Xbox Game Pass، هذا بجانب أن اللعبة لم تصدر رسمياً بعد، ولكن عدد كبير للغاية قد اشترى الإصدار المميز للوصول مبكرًا للعبة، ووفقًا لشبكة VGC فإنه يوجد بالفعل حوالي  800 ألف لاعب قاموا بتجربة اللعبة على أجهزة الحاسب الشخصي وأجهزة Xbox، وذلك وفقاً لقائمة المتصدرين Hall of Fame.

وتبلغ تكلفة الإصدار المميز Premium Edition للعبة Forza Horizon 5 حوالي 99 دولارًا، وبسعر مخفض لمشتركي Game Pass يصل إلى بسعر 45 دولارًا، هذا معناه بأن اللعبة تمكنت من جلب أرباح تصل ما بين 36 مليون دولار إلى 79 مليون دولار، كل هذا قبل أن تصبح متاحة رسمياً لجميع اللاعبين.

لعبة Forza Horizon 5 تصدر يوم الغد 9 نوفمبر رسمياً في جميع أنحاء العالم لأجهزة Xbox One و Xbox Series X / S والحاسب الشخصي. أيضاً اللعبة نالت تقييمات إيجابية للغاية من مختلف النقاد، لتصبح هى اللعبة الأعلى تصنيفًا بعام 2021 وفقًا لموقع رصد التقييمات ميتاكريتيك.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى