أخبارPcإكس بوكس

Forza Horizon 5 والمزيد ينضموا لألعاب Xbox Game Pass في نوفمبر

أيضاً تم الكشف عن الألعاب المغادرة لخدمة Xbox Game Pass بهذا الشهر

كشفت شركة Microsoft النقاب عن الموجة الأولى  للألعاب القادمة لخدمة بث وتنزيل الألعاب Xbox Game Pass وذلك لشهر نوفمبر الحالي، وبدءًا من يوم الغد سيحصل المشتركون على لعبة Minecraft بنسختي الـJava و Bedrock Editions وذلك عبر أجهزة الحاسب الشخصي.

بيوم الرابع من نوفمبر سنحصل على لعبة It Takes Two التي ستأتي إلى خدمة EA Play بالمجان وبالمقابل سيحصل عليها مشتركي خدمة Xbox Game Pass Ultimate، بنفس اليوم سنحصل على لعبة Kill It with Fire لأجهزة الحاسب الشخصي والإكسبوكس والبث السحابي. أيضاً ستتوفر لعبة محاكاة كرة القدم Football Manager 2022 لأجهزة الحاسب وكذلك Football Manager 2022: Xbox Edition لأجهزة الإكسبوكس وستدعم كذلك ميزة البث السحابي على الأجهزة الأخرى مثل الهواتف المحمولة.

أما لعبة السباقات المنتظرة Forza Horizon 5 ستتوفر بالخدمة يوم 9 نوفمبر على أجهزة للكمبيوتر الشخصي والإكسبوكس والبث السحابي. بيوم 11 نوفمبر سنحصل على لعبة Grand Theft Auto: San Andreas – The Definitive Edition التي ستتوفر فقط بالخدمة لأجهزة الإكسبوكس. بنفس اليوم سيحصل مشتركي الخدمة على لعبة One Step from Eden للأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي.

وعن الألعاب التي ستغادر خدمة Xbox Game Pass فهم كالاتي: (سيكونوا قابلين للعب حتي 15 نوفمبر)

Final Fantasy 8 HD 
Planet Coaster 
Star Renegades 
Streets of Rogue 
The Gardens Between 
River City Girls 

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى