أخبارPcإكس بوكس

لعبة Forza Horizon 6 قد تكون قيد التطوير!

إعلان من Playground Games يوحي ببدء العمل على تطوير الجزء السادس من سلسلتهم الأشهر

قبل 6 أشهر، شرفت لعبة Forza Horizon 5 الأسواق واستُقبلت بحفاوة وتقييمات إيجابية بسبب الكثير من العوامل الناجحة والمجتمعة معًا. حققت اللعبة أرقامًا مذهلة من ناحية المبيعات والتقييمات وكل شيء تقريبًا وتمنى لاعبو البلايستيشن لو أُتيحت على أجهزتهم المفضلة.

بسبب جاذبية وشهرة الجزء الأخير من السلسلة، أصبحنا نعرف أن الجزء الجديد قادم لا محالة، المسألة مسألة وقت فقط. والآن، بدأ صدى الجزء السادس من اللعبة يتردد على مسامعنا وأصبحت الأخبار تخرج من هنا وهناك، وبسبب “إعلان أصدره المطور الاستديو المطور Playground Games، غدى من المتوقع أن اللعبة قيد التطوير.

إعلان الشركة يوحي ببدء تطوير Forza Horizon 6

Forza Horizon 6 Ad

وُجد إعلان الاستديو المطور على موقع GameJobs.co المتخصص في عرض الوظائف والمسميات الوظيفية المتعلقة بعالم الألعاب، بداية من التصميم، وحتى التسويق، والموارد البشرية.

الإعلان يطلب مصممًا للمراحل Level Designer لكي ينضم إلى فريق Forza Horizon، ويحدد الإعلان أن الاستديو يعمل على مشروع لعبة AAA كبيرة قادمة. بنسبة مُعتبرة، هذه اللعبة الجديدة هي Forza Horizon 6.

أرادت شركة مايكروسوفت أن تنافس سوني في عالم ألعاب سباقات السيارات، وذلك لأن سوني اشتهرت بسلسلة Gran Turismo، فقامت بإنتاج أول ألعاب سلسلة Forza، وهي Forza Motorsport في 2005، ومنذ ذلك الحين وألعاب السلسلة تنهمر سنة وراء الأخرى.

Forza Horizon

كان الدخول الأول لسلسة ألعاب السيارات في 2012 عندما رأينا الجزء الأول من Forza Horizon من أكتوبر في ذلك العام. وبعدما صدر الجزء الرابع من السلسلة محقق نجاحات كبيرة في 2018، ظلت الأمور هادئة إلى أن رأينا الجزء الخامس في السنة الماضية، وبالطبع حقق النجاح الذي شهدناه بأم أعيننا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى