أخبار

Garena لن تستضيف بطولة Free Fire World Series هذا العام

وباء COVID-19 يأثر على بطولة Free Fire World Series

شركة Garena لن تستضيف بطولة Free Fire World Series المقرر عقدها في شهر نوفمبر 2021 بسبب تطور الوضع حول وباء COVID-19.

في بيان صحفي صرحت شركة Garena: نأمل أن تكونوا جميعًا بأمان وبصحة جيدة في هذه الأوقات العصيبة. بينما يستمر الوباء في التطور في جميع أنحاء العالم، أثرت موجة جديدة من الوباء على العديد من مجتمعاتنا. في ضوء الوباء، وضع فريق فري فاير خططًا تزيد من سلامة ورفاهية لاعبينا وموظفينا. يتضمن ذلك إلغاء بطولة فري فاير العالمية في نوفمبر كخطة واحدة ممكنة.

نحن نعلم أن العديد منكم كان يتطلع إلى بطولة العالم، التي قدمت دائمًا أكثر تجارب المشاهدة ملحمية وإثارة لمجتمعنا. يستغرق الحدث الناجح عدة أشهر من التحضير ويتطلب ساعات لا حصر لها من الممارسة والجهود والتضحيات التي يقدمها اللاعبون المحترفون والمواهب والعائلة والأصدقاء وأي شخص آخر يشارك في هذا الحدث. أثرت الشكوك حول تفشي المرض الأخير على قدرتنا على توفير البيئة الآمنة والسليمة مثل الذي قدمناها في وقت سابق من هذا العام في سنغافورة.

اتخذنا اليوم قرارًا صعبًا بعدم عقد بطولة Free Fire World Series العالمية في نوفمبر 2021. وما زلنا ملتزمين بتقديم مشهد مثير للاعبينا، وسنركز طاقاتنا على التحضير لبطولة العالم المقبلة في عام 2022. نشكركم على دعمكم المتواصل للرياضات الإلكترونية لفري فاير، ونتطلع إلى الاحتفال معكم في حدثنا القادم مرة أخرى قريبًا.

تعتبر بطولة Free Fire World Series أكبر بطولة للرياضات الإلكترونية غير المتصلة بالإنترنت وأكثرها إثارة في Free Fire. في وقت سابق من هذا العام، تم إجراء البطولة بنجاح كحدث غير متصل بالإنترنت في سنغافورة شارك فيه 18 فريقًا من جميع أنحاء العالم. احتل فريق Phoenix Force المرتبة الأولى وحصل على نصيب الأسد من مجموع جوائز بقيمة 2 مليون دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى