أخباربلاي ستيشن

God of War Ragnarok ستدعم بشكل رسمي اللغة العربية

أكدت أستوديوهات SIE Santa Monica اللغات التي ستحتوي عليها God of War: Ragnarok منها اللغة العربية

لا يزال الوقت طويلاً حتى تصدر بين أيدينا حصرية سوني المنتظرة لعبة God of War Ragnarok تكملة الجزء الرابع الذي صدر بعام 2018 على البلايستيشن 4، ورغم هذا فالمطور SIE Santa Monica Studio لا يزال يكشف لنا عن تفاصيل جديدة حول اللعبة، فعلى سبيل المثال مؤخراً تم الكشف عن جميع اللغات التي سيدعمها الجزء لجديد من God of War.

لعبة God of War Ragnarok ستدعم بشكل رسمي اثنتي عشرة لغة من حيث الدبلجة الصوتية والترجمة النصية والقوائم وعلى رأس هذه اللغات لغتنا الأم العربية سيتم دعمها بشكل رسمي لأول مرة داخل عنوان للعبة God of War كما أشارت تغريدة حساب البلايستيشن السعودي على موقع تويتر (يمكنك مشاهدتها أدناه) .. بجانب اللغة العربية سيتم دعم لغات الإنجليزية والفرنسية والألمانية واليونانية والإيطالية واليابانية والبولندية والبرتغالية الأوروبية والبرتغالية البرازيلية والروسية والأوروبية الإسبانية والإسبانية لأمريكا اللاتينية.

وفي الوقت نفسه، ستقدم معها اللعبة أيضًا ترجمة نصية فقط للصينية المبسطة والصينية التقليدية والكرواتية والتشيكية والهولندية والمجرية والقرآن والتايلاندية والتركية. وستختلف اللغات المتوفرة في اللعبة من منطقة لأخرى وستعتمد على المنطقة التي ستشتريها منها. حيث وضح المطور بأنه لن تتوفر جميع اللغات معاً بنفس النسخة.

لعبة God of War Ragnarok سيتم إطلاقها حصرياً على  أجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 في وقت ما في عام 2022.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى