أخباربلاي ستيشن

God of War Ragnarok ستشهد أسلحة جديدة لكريتوس

Ragnarok تضيف شيئًا جديدًا

مع اقتراب موعد صدور God of War Ragnarok، تخرج علينا الشائعات والأخبار المؤكدة من كل حدب وصوب. من ضمن الأخبار المؤكدة هي أن كريتوس سيرتدي زيًا جديدًا كليًا وسيتزود بعناصر قوية كدروع لمواجهة الأعداء.

جاءت هذه المعلومات المؤكدة من موقع Game Informer المختص بالألعاب وأخبارها، وجاء الموقع بلقطات وصور جديدة للعبة. وبالنسبة للقتالات، فقد صرح مصمم معارك اللعبة Mihir Sheth أنهم يريدون أن يجعلوا كريتوس يظهر وكأنه “يلعب مع الطعام”، هذا ما قالوه بشكل حرفي.

مصمم معارك Ragnarok يضيف عناصر إبداعية جديدة

GhDLvfUCv4UZQdm2ZFHree 1200 80.jpg

ما يريده مصمم المعارك هو جعل القتالات تبدو أكثر مرحًا وتبتعد عن النمطية بشكل كبير، وهذا ما صرح به علانيةً قائلًا إنه يريد إيجاد “ألعابًا” جديدة وطرقًا مبتكرة لمواجهة الأعداء وبناء الاستراتيجيات.

أحد هذه الطرق الجديدة والمبتكرة هي إعطاء كريتوس عناصر قوة تجمع بين النار والجليد، وسيستطيع بطلنا أن يُبدّل بينهم عن طريق الضغط على زر المثلث. هذا الأمر سينحي سلاح كريتوس الشهير Blades of Chaos جانبًا وسيهتم بالسلاحين الجديدين، واللذين يحملان اسم Frozen Awaken وهدفه تجميد الأعداء، وسلاح الـ Whiplash وهدفه الإتلاف باستخدام النيران.

وأخيرًا، نعرف أيضًا أنه سيكون هناك درعًا جديدًا لبطلنا كريتوس، ولكن حتى الآن لا نعرف تفاصيله بشكل كليّ. ما علينا فعله الآن هو الانتظار وفقط، فاللعبة قادمة في التاسع من نوفمبر القادم حصريًا للبلايستيشن 4 وجهاز الجيل الجديد من سوني الذي ارتفعت أسعاره، البلايستيشن 5.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى