أخباربلاي ستيشن

لعبة God of War Ragnarok لن يقدمها مخرج الجزء السابق!

تفاصيل جديدة تحصل عليها لعبة God of War Ragnarok التي كشفت عنها سوني يوم أمس

عقب إنتهاء حدث PlayStation Showcase الذي أقامته سوني يوم أمس، تم إجراء مقابلة عبر مدونة البلايستيشن الرسمية مع أستوديو سانتا مونيكا الذي يعمل حالياً على لعبة God of War Ragnarok.

أهم التفاصيل بالطبع التي حصلنا عليها هي أنه تم تغيير بعض أسماء القادة المطورين بلعبة God of War الجديدة. حيث قد تم التأكيد بأن مخرج الجزء السابق “Cory Barlog” لن يعمل على هذا الإصدار بعدما أخرج لنا لعبتين من السلسلة وهما God of War (2018) و God of War 2، وبدلاً من ذلك، سيتولى منصب المخرج الإبداعي بلعبة God of War Ragnarok هو Eric Williams الذي سبق وأن عمل كمصمم رئيسي على جميع ألعاب God of War السابقة.

ويبدو بأن Barlog يعمل على شيء جديد كلياً بفريق التطوير، وعلى الأرجح بأنه ما زال في المراحل الأولى من التطوير. حيث سبق وعلمنا بأن قوائم التوظيف بفريق التطوير SIE Santa Monica أكدت بأنهم يعملون على مشروع جديد كلياً يحمل طابع خيالي.

بعض المعلومات الأخرى التي حصلنا عليها كون لعبة God of War Ragnarok ستسير على نهج الجزء السابق من ناحية تقديم اللعبة بنظام اللقطة الواحدة one-shot مع زاوية تصوير واحدة تتبع الشخصية الرئيسية من بداية اللعبة وحتى نهايتها.

بعض المعلومات الأخرى التي تم الإفصاح عنها بقصة اللعبة حيث سيكون Thor و Freya بمثابة الخصمين الرئيسيين بهذا الإصدار، أيضاً العلاقة بين Kratos و ابنه Atreus باتت متوترة، رغم أنهم يسعون لوقف نهاية العالم ولكنهم يختلفون حول ما إذا كان ينبغي عليهم مشاركة إله الحرب الاسكندنافيAesir معهم أم لا. اللعبة كذلك ستقدم معها أعداء جدد و ستسمح للاعبين بالذهاب واستكشاف جميع العوالم التسعة، على عكس الإصدار السابق، الذي كان  يضم ستة عوالم فقط.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2
زر الذهاب إلى الأعلى