فيديوهاتموبايل

Goose Goose Duck لعبة اكتشاف المُحتال الجديدة مُتاحة الآن على الموبايل

أكمل واجبات سفينتك قبل أن تخرب طيور البط السفينة في Goose Goose Duck

Goose Goose Duck هي لعبة إستراتيجية جديدة لاكتشاف المحتالين تم تطويرها بواسطة Gaggle Studios، Inc، وهي متاحة الآن للتنزيل على هواتف Android و iOS. في هذه اللعبة، يجب على اللاعبين وزملائهم الأوز العمل معًا لإكمال المهام المشتركة، وفي نفس الوقت يجب أن يكونوا دومًا يقظين بشأن الطيور الخبيثة التي تحاول التسلل إلى فريقهم وإحباط مهماتهم.

معظم اللاعبين سيجدون تشابهًا فوريًا مع لعبة الاحتيال المشهورة Among Us، إلا أن Google Goose Duck فريدة من نوعها في طرق اللعب والمميزات الخاصة بها، مثل توفير ردهات ألعاب خاصة وعامة مع ما يصل إلى 16 لاعبًا، ودمج خيار الدردشة الصوتية العامة والخاصة داخل اللعبة بدون الحاجة إلى استخدام أي تطبيقات أضافية. يمكنك أيضًا اختيار تخصيص الأوزة أو البطة بالطريقة التي تفضلها مع مجموعة كبيرة من القبعات والقمصان وبعض الحيوانات الأليفة، كما أنه يمكنك صنع ملابسك الخاصة من خلال الحصول على العناصر اللازمة أثناء إكمال المهام.

أسلوب اللعب في Goose Goose Duck

جانب آخر مهم في Goose Goose Duck هو إضافة خرائط وأوضاع لعب جديدة. سيتمكن اللاعبون من الاختيار من بين عدد من الخرائط، بما في ذلك SS Mothership و Black Swan و Nexus Colony و Mallard Manor. ستكون هناك أيضًا أوضاع لعب أخرى للاختيار من بينها، بما في ذلك Classic و Trick or Treat و Classic + و Dine & Dash و Goose Hunt.

إلى جانب كل هذه الميزات، سيتمكن اللاعبون من الاختيار بين أكثر من 25 دورًا فرعيًا، مثل DodoBird و Cannibal و Morphling وغيرهم الكثير.

رابط تحميل اللعبة: Android iOS  

ملاحظات حول لعبة Goose Goose Duck

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

محمد حسن

أغطي صناعة ألعاب الفيديو وأكتب عن اللاعبين والمؤتمرات والمراجعات على جميع المنصّات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى