أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

Gotham Knights قد تدعم اللعب التعاوني الرباعي وفقًا لصحفتها الرسمية على متجر البلايستيشن

بعد أن صرح المطورون أن أسلوب اللعب معتمد على الثنائيات، قد نرى Gotham Knights تدعم 4 لاعبين

أغلبنا يعلم أن لعبة Gotham Knights ليست جزءًا جديدًا من سلسلة Batman Arkham، ولكن جزءٌ أساسي من ارتقابنا الشديد للعبة يعود إلى سلسلة ألعاب باتمان التي عشقناها وتعلقنا بها. سبب آخر لحماسنا الشديد يرجع إلى عائلة البات Bat family، وفكرة اللعب التعاوني الثنائي، والذي اكتشفنا أنه قد لا يكون ثنائيًا، بل أكثر!

Gotham Knights قد تدعم اللعب الرباعي

Gotham Knights

ذا دخلت على صفحة اللعبة على المتجر الرسمي للبلايستيشن، فستجد أن إمكانية اللعب التعاوني الرباعي متاحة سواء على شبكة Network play أو المشتركين في خدمة البلس.

حتى هذه اللحظة، تم الترويج للعبة Gotham Knights على أنها ثنائية التعاون، ولم يتم ذكر دعمها لأربعة لاعبين على الإطلاق سوى في هذه اللحظة. مطورو اللعبة أنفسهم (WB Montreal) قالوا إن أسلوب اللعب مبني على فكرة التعاون الثنائي، وهذا قد يقلل من فرضية اللعب التعاوني الرباعي.

من ناحية المتعة، فدعم اللعبة لأربعة لاعبين سيكون الخيار الأفضل بالتأكيد؛ تخيل أن تلعب بشخصيات Batgirl، وRobin، وNightwing، وRed Hood في نفس اللحظة مع أصدقاءك. إذا كان هذا الأمر صحيحًا فهذا سيعني أن المطورين أعادوا تصميم اللعبة لتناسب اللعب الرباعي.

الجدير بالذكر أن Gotham Knights ستذكر في الخامس والعشرين من أكتوبر هذا العام، وعلى الأرجح أننا لن ننتظر طويلًا لنعرف المزيد من التفاصيل عنها في حدث ألعاب الصيف Summer Game Festival في يونيو المقبل، وربما نعرف ونتأكد من فكرة اللعب التعاوني، هل سيكون ثنائيًا فقط أم ستزداد المتعة باللعب الرباعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى